برنامج يومي لبشرة مشرقة في نهاية العام

ابدئي بالعناية ببشرتك من اليوم استعدادا لنهاية العام

ابدئي بالعناية ببشرتك من اليوم استعدادا لنهاية العام

زيت اللوز يكسب بشرتك نعومة فائقة

زيت اللوز يكسب بشرتك نعومة فائقة

النوم بإنتظام ولساعات كافية يجدد خلايا بشرتك

النوم بإنتظام ولساعات كافية يجدد خلايا بشرتك

الماسكات الطبيعية تعيد الرونق لبشرتك

الماسكات الطبيعية تعيد الرونق لبشرتك

سواء كنت من محبات المكياج أو من الرافضات له خلال استعدادك لسهرة نهاية العام او مناسبة الميلاد، فالأمر يتطلب منك ان تظهري ببشرة مشرقة ونضرة بعيدا عن التعب والبثور والهالات السوداء لكي تستقبلي عامك الجديد بإطلالة جميلة تكون فأل خير وتجدد على عامك.
 
"هي" تعرض لك برنامج عناية يومي سهل للحصول على بشرة متألقة استعدادا لمناسبات نهاية العام:
 
- لا تهملي خلال الايام الاخيرة من عام 2015 الحصول على قدر كافٍ من النوم لجعل بشرتك متوردة وخالية من الهالات السوداء. فالنوم لساعات كافية هو من أعظم أدوات التجميل الطبيعية ويجدد خلايا بشرتك. 
 
- تناولي "سموثي" من الحامض لطرد السموم من بشرتك، عوضا عن شرب المياه. ضعي 4 شرائح من الحامض داخل عبوة مياه (ليتر ونصف) مع بضع وريقات من النعناع. تناولي كوبا كل ساعتين من هذه الوصفة التي تطرد السموم من بشرتك وتعكس نضارة على بشرتك. 
 
-  تناولي صباحا ويوميا ملعقة من العسل مع كوب عصير طازج غني بفتيامين "سي". ننصحك بالبرتقال او الفراولة او التفاح.
 
- طبقي يوميا ماسك مرطب ومنعش لبشرتك ولمحيط عينيك عبر وضع شرائح الخيار او استبدالها بالبطاطس (البطاطا) على وجهك. هذه الشرائح كفيلة بترطيب بشرتك وتفتيحها وازلة الهالات السوادء.
 
- استعملي ماسك تقشير مرة واحدة في الاسبوع لازالة الخلايا الميتة عن الجلد واستعادة تجدد البشرة. يمكنك تطبيق ماسك اللبن مع السكر او ماسك الفريز مع الشوفان وذلك لازالة انسداد مسامات البشرة، من ثم اغسلي وجهك وانعشيه بكريم مرطب او ماء الورد. 
 
- استخدمي زيت اللوز الحلو ممزوجا مع زيت جوز الهند لمنح بشرتك نعومة فائقة. ادهني القليل منهما على الوجه ليلا من ثم اغسلي وجهك صباحا بالصابون المناسب.  
 
- ابتعدي هذه الفترة عن الحلويات والمأكولات الدهنية والشيبس والمشروبات الغازية، فكل هذه الأمور تزيد من افراز بشرتك الدهنية وتراكم السموم فيها، واستبدليها بطعام صحي يعتمد على الخضروات والحبوب فقط، وبمسليات تفيد بشرتك كقطع الجزر مع الحامض او الدرة المسلوقة او المكسرات غير المملحة.