4 فواكه شتوية رائعة لبشرة مشرقة ومشدودة

جوز الهند يمنح بشرتك النضارة ويكافح الشيخوخة

جوز الهند يمنح بشرتك النضارة ويكافح الشيخوخة

الرمان فاكهة الجمال

الرمان فاكهة الجمال

البرتقال يمنح البشرة النضارة

البرتقال يمنح البشرة النضارة

الافوكادو يمنح النعومة الفائقة للبشرة

الافوكادو يمنح النعومة الفائقة للبشرة

العناية الداخلية بالبشرة تنعكس تألقا عليها

العناية الداخلية بالبشرة تنعكس تألقا عليها

قد تعانين من فقدان بشرتك لنضارتها وحيوتها في فصل الشتاء، فتبدين بإطلالة باهتة وذابلة وأكبر من عمرك رغم المساحيق التجميلية التي تضعينها بكثرة على وجهك. لذا نقول لك ان الحل يكمن ببعض العناية بغذائك واختيار المأكولات المناسبة لها في هذا الموسم.
 
"هي" تعرض لك افضل 4 فواكه شتوية تمنح بشرتك جمالاً ونضارة لا تقاوم في فصل الشتاء:
 
1- البرتقال: يعزز صحة البشرة ويجدد شبابها لغناه بالمواد المضادة للأكسدة التي تمنع ضرر الجذور الحرة  ويساعد فيتامين  Cالموجود فيه على مرونة الجلد لمنع التجاعيد. كما انه ينقي البشرة من السموم ويمنع جفاف البشرة ويمنحها اشراقة وحيوية.
 
2- الأفوكادو: يغذي الأفوكادو البشرة من الداخل لغناه بالفيتامينات المتنوعة مما ينعكس صحة وجمالا على مظهرها، ويرطب البشرة ويكافح التجاعيد لغناه بفيتامين E.
 
3- جوز الهند: يساعد جوز الهند على الحفاظ على بشرتك ناعمة ورطبة، ومعظم النجمات يكشفن انه الفاكهة المفضلة لهن للعناية بجمال بشرتهن. كما يتميز جوز الهند بخصائص مضادة للأكسدة، لذا فهو يبطئ من ظهور علامات الشيخوخة ويخفف من اضطرابات الجلد مثل الأكزيما والتهاب الجلد والصدفية.
 
4- الرمان: يوصف الرمان بأنه فاكهة الجمال. فهو غني بالكثير من الفيتامينات والمعادن وخصوصا الفيتامين C  مما يجعله مهماً جداً لنضارة البشرة وحيويتها وتنقيتها ومنحها لوناً مشرقاً ومتورداً. كما يعمل الرمان على المحافظة على شباب البشرة لغناه بالعديد من مضادّات الأكسدة المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ. 
 
نوعي سلة مشترياتك بهذه الفواكه ذات الطعم اللذيذ، وانعمي بنفس الوقت ببشرة مشرقة وجميلة.