استعمالات جمالية لمعجون الاسنان لن تتوقعيها

معجون الاسنان يعمل على تنظيف اظافرك من الرواسب

معجون الاسنان يعمل على تنظيف اظافرك من الرواسب

يعمل معجون الاسنان على تجفيف البثور

يعمل معجون الاسنان على تجفيف البثور

معجون الاسنان يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا

معجون الاسنان يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا

معجون الاسنان يزيل الاصفرار عن اظافرك

معجون الاسنان يزيل الاصفرار عن اظافرك

يحتوي معجون الأسنان على مكوّنات مضادة للبكتيريا ومبيّضة، لذا، فإن استخدامه لا يقتصر على تنظيف الاسنان وتبييضها فقط، بل يمكنك عزيزتي الاستفادة منه في امور جمالية اخرى، إليك اهمها:
 
- تبييض الأظافر والتخلص من اصفرارها: ضعي القليل من معجون الأسنان على فرشاة قديمة، ومن ثم قومي بفرك الأظافر جيداً بحركة دائرية لمدة دقيقة لكل اصبع، وستلاحظين أن اظافرك أصبحت أكثر بياضاً، فمعجون الأسنان من أفضل المستحضرات التي تعمل على تبييض وتنظيف الأظافر ومنحها اللمعان.
 
- ازالة الرؤوس السوداء: يعمل معجون الأسنان على ازالة الرؤوس السوداء "الزؤان" من الأنف. ضعي طبقة من المعجون على المنطقة المصابة واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. بحال شعرتي بحرقة عند وضع المعجون قومي بغسل وجهكِ فوراً بالماء الدافئ، حيث تكون بشرتك حساسة لهذا المنتج.
 
-تجفيف الحبوب من الجلد: ان كنت على عجلة من امرك واردت تجفيف البثرة في وجهك او جسمك بسرعة،  طبّقي القليل من معجون الأسنان على منطقة الحبوب حيث يعمل على امتصاص الزيوت التي تفرزها. لكن احذري لا تستعملي هذه الوصفة الا عند الضرورة لأن تكرار استعمالها قد يصيب البشرة بالتهيّج والاحمرار.
 
- التخلص من روائح اليدين او الأقدام: من المعروف ان معجون الأسنان يقوم بإزالة الروائح من الفم، كذلك فإنه فعّال أيضاً في ازالة روائح اليدين والأقدام. طبّقي القليل من معجون الأسنان على يديك وافركيهما جيدا من ثم اغسليهما بالماء البارد لتصبح رائحتهما منعشة. كذلك، فإن معجون الأسنان يعمل على ازالة البقع الداكنة عن يديك والناتجة عن تصبغات بعض المواد الغذائية خلال اعدادك الطعام.