4 طرق لتخفيف آلام إزالة الشعر الزائد

الاستحمام بالماء الفاتر يسهل من عملية نزع الشعر

الاستحمام بالماء الفاتر يسهل من عملية نزع الشعر

مكعبات الثلج تخدر الجلد

مكعبات الثلج تخدر الجلد

كريمات التخدير من الصيدلية لها نتيجة فعالة

كريمات التخدير من الصيدلية لها نتيجة فعالة

الكثير من النساء يتهربن من نزع الشعر الزائد من أجسامهن ليس اهمالاً منهن لنظافتهن انما جراء الألم الشديد الذي يعانين منه خلال العملية. 
 
إليك عزيزتنا المرأة من "هي" أربع طرق تجنبك الشعور بالألم عند ازالة الشعر الزائد بأي طريقة تختاريتها سواء بالشمع او "حلاوة السكر" او آلة نزع الشعر: 
1- الحمام الدافئ: إستحمي بمياه فاترة لفتح مسام البشرة وتوسيعها ما يسهل عملية نزع الشعرة من الجذور ويساهم بتخفيف الألم عنك بشكل كبير. ولا تنسي تعقيم ماكينات ازالة الشعر بـ"السبيرتو" قبل وبعد كل استعمال منعا من التقاط الميكروبات.
 
2- مكعبات الثلج: تعمل مكعبات الثلج على تخدير مناطق الجسم والوجه خصوصا لتخفيف الألم جراء نزع الشعر الزائد. مرري قطعة منها قبل هذه العملية بدقيقتين.
 
3- قصّ الشعر قبل إزالته: لا تهملي قصّ الشعر قبل إزالته خصوصاً في المناطق الحساسة وتحت الإبطين، فذلك يخلصك من الألم بنسبة كبيرة، فكلّما كانت الشعرة طويلة، كلّما تسبّبت لكِ بألم أكبر لدى نزعها.
 
4- كريمات التخدير: اذا كانت قدرة جلدك على تحمّل الالم ضعيفة جداً، إطلبي كريمات التخدير الخاصّة بإزالة الشعر من الصيدلية والتي تستعمل لجلسات الليزر مثل كريمات Lidocaine.