5 أسرار لتحافظي على جمال بشرتك يومياً

المياه تعمل على ترطيب بشرتك

المياه تعمل على ترطيب بشرتك

تناولي يوميا كوبا من العصير للحفاظ على شباب بشرتك

تناولي يوميا كوبا من العصير للحفاظ على شباب بشرتك

النوم بإنتظام ولساعات كافية يجدد خلايا بشرتك

النوم بإنتظام ولساعات كافية يجدد خلايا بشرتك

 بعادات يومية يمكنك المحافظة على جمال بشرتك

بعادات يومية يمكنك المحافظة على جمال بشرتك

هل ترغبين بالحصول على بشرة جميلة وأكثر شبابا ونضارة بدون اي خطوات تتطلب منك جهدا او وقتا؟ إذا، يمكنك بكل بساطة تحقيق غايتك بهذه الأسرار اليومية التي ينصح فيها جميع خبراء التجميل:  
 
1- النوم لساعات كافية: النوم لساعات كافية هو من أعظم أدوات التجميل الطبيعية حيث انه يجدد خلايا بشرتك ويساهم بالحفاظ على ليونتها ويجعلها مشدودة على عكس السهر الذي يعمل على ترهلها. لذا احرصي على النوم باكرا ولساعات كافية يوميا، وستلاحظين الفرق في مظهر بشرتك.
 
2- المياه ثم المياه: قد تقولين انك ضقت ذرعا بالنصائح التي تقرأئينها عن اهمية المياه للبشرة. ونقول لك، نعم، ضعي هذه النصيحة في بالك يوميا، لأن المياه تصنع المعجزات لبشرتك. فهي تعمل على ترطيبها ومكافحة الشيخوخة وطرد السموم منها وتحسين مظهرها. ولهذه الغاية، ضعي الى جانبك عبوة مياه لتناولي منها كوبا كل ساعتين بمعدل ليتر ونصف يوميا.
 
3- تنظيف البشرة قبيل النوم: تعتبر خطوة ضرورية لمساعدة البشرة على التنفس بحرية وتجديد خلاياها وحتى إن كنت لا تضعين المكياج. ويعتبر الحليب من إحدى افضل المنظفّات الطبيعيّة للبشرة.
 
4- النظام الغذائي الصحي: نؤكد لك ان سر البشرة الناعمة والنقية يكمن في إتباع نظام غذائي صحي يرتكز على العصائر وخصوصا الليمون عند الفطور، ووجبات الخضار ليلا بدلا من العشاء الدسم. 
 
5- كريم الحماية: إعلمي ان الأشعة الشمسية تؤذي بشرتك وتعمل على جفافها وغزو التجاعيد لها. لذا، استعملي كريماً واقياً من الشمس لصدّ مخاطر هذه الاشعة على بشرتك في كل الفصول وليس فقط في فصل الصيف.