كيف تحصلين على وجه منحوت وتوهج فوري

من السيروم الى العلاجات الضوئية .. كيف تحصلين على وجه منحوت وتوهج فوري؟

روزالند مارلو

حين نلاحظ أن كريم "أوغسطينوس بدر ذا فيس كريم ماسك" Augustinus Bader The Face Cream Mask الذي تلجأ إليه نجمات كثيرات، يأتي مع أداة ذكية مقاومة للحساسية تهدئ البشرة وتحارب انتفاخها وتنحت حدودها لأفضل نتيجة، نفهم أن للأجهزة والأدوات والآلات المنتشرة في مجال التجميل هدفا حقيقيا أساسيا. وهناك دار فاخرة أخرى تقدّم اليوم نظام شد للبشرة، إلى جانب منتجاتها المكرسة للعناية بها، ونتحدّث هنا عن السيروم الخارق "شانيل لو ليفت برو كونسانتريه كونتور" CHANEL Le Lift Pro Concentré Contours الذي يجتمع بأداة مغناطيسية تساعد على رفع منطقة "مثلث الشباب"، أي من أعلى عظمة الخد إلى طرف الذقن.

 

Augustinus Bader The Face Cream Mask
Augustinus Bader The Face Cream Mask

اقنعة العلاج الضوئية

مع ارتفاع الطلب على الأجهزة المنزلية المعقولة الأسعار، شهدت سوق أدوات التجميل ازدهارا كبيرا، فصارت أقنعة العلاج بضوء "إل إي دي" (الثنائي الباعث للضوء) والليزرات المنعّمة للتجاعيد تسمح للنساء بصيانة نتائج العلاجات العيادية وحتى تحقيقها في منازلهم. على سبيل المثال، تقوم "كارن كامينغز-بالمر" مؤسسة علامة الزيت المجدد الفاخر "79 لكس غولدن بودي أويل" 79 Lux Golden Body Oil بتحسين مظهر بشرتها من خلال استخدام قناع "أوليفيير ويلسون إل إي دي غلو ماسك" Oliviere Wilson LED Glow Mask لتوهّج فوري، إلى جانب جهاز "زيب نانوكارنت سكنكير ديفايس" Ziip Nanocurrent Skincare Device للرفع والنحت.

79 Lux Golden Body Oil
79 Lux Golden Body Oil

بحسب ما يقوله اختصاصيو التجميل، فإن حدود الوجه تفقد من متانتها ووضوحها بسبب تقلص الوسادات الدهنية والكثافة العظمية وأيضا بسبب النوم على جانب واحد. تؤثر كل هذه العوامل على مناطق محددة، وبشكل خاص على خط الفك. أُسس صالون "فيس جيم"Face Gym  على فكرة شد البشرة وتنشيطها من خلال تمرين عضلات الوجه، ويمكنك اليوم زيارته داخل المتجر الشامل اللندني "سلفريدجز"، لتتعرفي إلى تقنيات تدليك تنجح في تحسين الدورة الدموية، وتشجيع إنتاج الكولاجين. وبعد أن تحوّل هذا النظام الرائج والفعّال في نحت حدود الوجه إلى ظاهرة عالمية، أطلقت علامة "فيس جيم" أداة "مالتي سكالت"Multi Sculpt  وأجهزة متطورة أخرى يمكن استعمالها في المنزل. مرّت هذه الحلول البديلة نموا ملحوظا خلال فترة الجائحة والإغلاق، وقد لفتتنا مثلا أداة التدليك "ديور بريستيج لو بيتال ملتي-برليه" Dior Prestige Le Pétale Multi-Perlé التي تستعمل 21 لؤلؤة سيراميكية لتدليك الوجه بنعومة وتخفيف أي احمرار أو التهاب في الوجه.

Prestige Le Pétale Multi-Perlé
Prestige Le Pétale Multi-Perlé

وبدوره، ابتكر خبير التجميل الرائد "د. دينيس غروس" قناعا عبقريا للعينين يهدف إلى تمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة المحيطة بهما، وهو "دي آر إكس  سبيكترالايت آيكير برو" DRx SpectraLite EyeCare Pro الذي يلتف حول العينين مثل زوج نظارات شمسية، فيعمل بقوة الثنائي الباعث للضوء الأحمر، والنتيجة سحرية!.

DRx SpectraLite EyeCare Pro
DRx SpectraLite EyeCare Pro

حين نجرّب أي منتج جمالي، نريد نتيجة إيجابية وملموسة، وقد أعجبنا ابتكار حاز جائزة "أفضل أداة للوجه"، وهو جهاز "سولاويف أدفانسد سكنكير واند ويذ ريد لايت ثيرابي" Solawave Advanced Skincare Wand with Red Light Therapy المشحون بقوة أربع تقنيات خارقة على الرغم من حجمه الرفيع للغاية.

 

عارضة دار Ujoh
عارضة دار Ujoh

زيوت بتركيبات غنية للبشرة

ولا تنسي عند استعمال أدوات التدليك أن تضعي زيتا للوجه على بشرتك من أجل تجنّب مطّ البشرة بشكل مؤذٍ. من أفضل زيوت الوجه المتوفرة اليوم، "ألفا-إتش غولدن هيز فيس أويل" Alpha-H Golden Haze Face Oil المميز بتركيبة غنية بالمواد الغذائية. لم يعد هناك مجال للقلق بشأن مواعيد جلسات الليزر التي قد نتأخر في الوصول إليها أو ننساها، لأن قطاع التجميل يتيح لك اليوم فرصة الاعتناء بجمال بشرتك مع أضواء "إل إي دي" وأنت مرتاحة في بيتك!

 Alpha-H Golden Haze Face Oil
Alpha-H Golden Haze Face Oil