التخلص من من كلف البشرة في رمضان 2023 بأسلوب Sacai

تعانين من كلف البشرة في رمضان 2023؟ إليك خياراتنا للمستحضرات اليومية الفعالة

نانسي شربل

في رمضان 2023، قد تزداد مشكلة الكلف والجفاف الامر الذي يستدعي عناية يومية من خلال المستحضرات التي تتطلب منك العديد من الخطوات والحيل التي تضمن لك عناية مطلقة ببشرتك وبملامحك. لذلك نقدّم لك أبرز الطرق التي يمكنك تطبيقها للتخفيف من آثار التعب سواء من خلال الكريمات المغذية أو المستحضرات الجمالية التي تجعلك أكثر إشراقاً.

تعرّفي على أسرار العناية بكلف البشرة في رمضان 2023، واختاري أبرز المستحضرات العالمية التي يمكنك تطبيقها بخطوات سهلة وبسيطة.

كريمات مرطبة لمنع التشققات عن بشرتك

كريمات مرطبة لمنع التشققات عن بشرتك من وحي Lanvin
كريمات مرطبة لمنع التشققات عن بشرتك من وحي Lanvin

أفضل الطرق الفعالة لصاحبات البشرة الجافة والتي تتعرّض للكلف، هي تطبيق كريم مرطب يمنع عن بشرتك التشققات ويخفي الترسبات والبقع والهالات السوداء. فبشرتك في رمضان 2023 تتعرض للجفاف الضار الذي يساهم في إبراز تجاعيد الوجه وخطوطه بأسلوب فاضح.

مستحضر جينزGood Genes Lactic Acid Treatment من صنداي رايلي Sunday Riley
مستحضر جينزGood Genes Lactic Acid Treatment من صنداي رايلي Sunday Riley
  • خصّصي عناية خاصة للبشرة وذلك من خلال اختيار علاج Good Genes Lactic Acid Treatment من صنداي رايلي Sunday Riley. فقومي بنثر رشتين من هذا المستحضر على بشرتك النظيفة والجافة واتركي المستحضر دون إزالته لكي تتشرب البشرة، وبالتالي تصمني إزالة الشوائب منها، وإضفاء الإشراق عليها، وتنقيتها.

جرّبنا لك هذا المستحضر كونه يساعد على جعل بشرتك مشرقة. فاحرصي على استخدامه كقناع من خلال نثر رشتين منه وتركه على الوجه حوالى 15 دقيقة، قبل غسله جيداً بالماء.

  • كما يمكنك تمرير في ساعات النهار كريم مغذي للبشرة من جيفنشيGivenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing القادر على ترطيب سطح البشرة وابعاد التجاعيد عن سطحها من خلال تحويل بشرتك الجافة الى بشرة صحية.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر، ننصحك بتمريره على كل أجزاء البشرة بكمية متساوية، مع تكثيف هذا المستحضر عند محيط الشفاه. فهذه الخطوة تعيد اللمعية لسطحها، مع إزالة أي اثر للترسبات المزعجة والكلف.

Givenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing Cream
Givenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing Cream
  • وللتخلّص من الجفاف والترهلات البارزة على الوجنتين والخدود، انتقي من دار ديورDior Prestige La Creme  Texture Legere المستحضر الذي يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها، إلى جانب إزالة علامات التعب ونقص النضارة بفضل تركيزه على الفيتامين C الذي يضيء البشرة ويجعلها أكثر تألقاً.

جرّبي هذا الكريم كونه يساعد على منع ظهور الكلف والخطوط الدقيقة، مع الحرص على تدليك سطح البشرة بطريقة صحية من الاسفل الى الاعلى.

Dior Prestige La Creme Texture Legere
Dior Prestige La Creme Texture Legere

السيروم لتغذية سطح الجلد

التخلص من من كلف البشرة في رمضان 2023 بأسلوب Sacai
التخلص من من كلف البشرة في رمضان 2023 بأسلوب Sacai

ومن تعتقد أن تمرير السيروم هو ضروري فقط لترطيب البشرة تكون مخطئة. فهذه الخطوة هي ضرورية لا بل أساسية للتخفيف من كلف البشرة وتمليسها. يجب اعتماد السيروم لمنح المسام ترطيباً يساعدك على التخلص من الإفرازات الدهنية المزعجة، والسماح للمستحضرات بالتغلغل داخل طبقات الجلد.

  • انتقي السيروم الخاص من Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum لتغذية سطح الجلد، مع الحفاظ على انتاج الدهون المطلوبة للحفاظ على رطوبة البشرة ولتجديد شباب بشرتك ومنحها رونق التألق بجمال أخاذ بعيداً عن الكلف.
Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum
Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum

كريمات لابعاد الكلف عن عينيك

كريمات لابعاد الكلف عن عينيك من وحي دار Zuhair Murad
كريمات لابعاد الكلف عن عينيك من وحي دار Zuhair Murad

ومن الخطوات الفعالة للعناية ببشرة عينيك وحمايتها من الكلف، عدم إهمال محيط العينين وإبعاد عنها الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تعيق جمال عينيك وتجعلها جافة. فقومي باضاءة العينين عبر تمرير بطرف الاصبع الكريمات الفعالة التي تبعد علامات التعب، مع مساهمتها في تفعيل المسام والتخفيف من الكلف.

  • اختاري مستحضر شانيل CHANEL Le Lift Concentre Yeux Lissant المعزّز بالعوامل الفعالة التي تمنع الشوائب والبثور وحتى الجفاف عن عينيك.
Chanel Le Lift Concentre Yeux Lissant
Chanel Le Lift Concentre Yeux Lissant
  • وبطرف إصبعك، يمكنك تمرير بنعومة على الزاوية الخارجية للعين ومن دون الضغط كثيراً على البشرة، كريم جيفينشي لو سوان سوار آي  Givenchy Le Soin Noir Eyeلأن مسام عينيك تتفتّح خلال الليل وتتأثّر بالعوامل الخارجية الضارة. فما عليك إلا وضع بشكل يومي هذا المستحضر قبل الخلود الى النوم، لتفتيح المسام وتجديدها ليلياً.

مرطبات لمنع ظهور البقع الداكنة والكلف

كما لا تتخلي عن خطوات تمرير كريم الترطيب القادر على حماية البشرة من الكلف نتيجة الجفاف. فقومي بتمرير مستحضر لانكوم Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream لترطيب البشرة ولتفادي ظهور البقع الداكنة ولضمان الحصول على بشرة نقية. فتركيبته ناعمة وتتغلغل بسهولة داخل البشرة لتوفّر تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة في رمضان 2023.