نصائح ذهبية لبشرة نضرة ومُتألقة على غرار عارضة الأزياء كيندال جينر

باتت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر Kendall Jenner أيقونة في عالمي الجمال والأزياء، والوجه الإعلاني لعلامات تجارية بارزة. والغريب أنها لا تتاثر بشهرتها، كونها تحرص على الظهور بإطلالات بسيطة وبشرة مُتوهجة، ما جعلها محط أنظار الجميع بسرعة البرق.

فإذا كُنتِ عزيزتي ترغبين في الحفاظ على نضارة بشرتك، فعليك إلقاء نظرة على السطور القادمة، فقد جمعنا لكِ أهم الأسرار الجمالية للسوبرموديل وأيقونة الجمال كيندال جينر Kendall Jenner، كي تستفدي منها في تطبيق روتين سهل وبسيط للحصول على بشرة نضرة على الدوام، لكن تأكدي أن إنتظامك في تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن، كذلك الإكثار من شرب الماء، سيظلان وسيلتك السحرية لتغذية الأنسجة العميقة وتجديد الخلايا والحصول على بشرة نضرة بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

أما الآن فدعينا نُطلعك على أسرار جمال عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner، التي ستُعد بمثابة نصائح ذهبية يُمكنك تطبيقها معنا من الآن وعبر مراحل أعمارك المُتطورة.

بشرة نضرة ومتالقة على خطى كيندال جينر
بشرة نضرة ومتالقة على خطى كيندال جينر

نصائح ذهبية لبشرة نضرة

أوضحت كيندال جينر Kendall Jennerأنها نادراً ما تضع يديها على وجهها، إذ إن اليد كثيراً ما تكون مليئة بالجراثيم التي تنقل العدوى والبكتيريا عند ملامستها للوجه، وتُواظب على تطبيق التالي:

تنظيم البشرة مرتين يومياً

تحرص كيندال جينر Kendall Jenner على تنظيف وجهها مرتين أو 3 مرات في اليوم بالغسول المناسب لنوعية بشرتها، لذا اعتمدي عزيزتي على اختيار الغسول المناسب لبشرتك بعد استشارة الخبراء المًختصين، للحفاظ على نضارة وحيوية بشرتك.

ماسكات البشرة طبيعية

تعتمد عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner على الماسكات الطبيعية المُصنوعة بالمنزل، خصوصاً المًكونة من " الأفوكادو المهروس، ودقيق الشوفان، العسل، قطرة من اللافندر العضوي"، وذلك بخلاف استخدامها الشاي الأخضر، والصبار لتهدئة بشرتها بشكل طبيعي.

لذا لا تتخلي عزيزتي عن المواد الطبيعية التي تستخدمها كيندل ضمن روتين العناية ببشرتها، فهي غير مُكلفة وسهل الحصول عليها لتوفير تغذية طبيعية لأنسجة البشرة العميقة.

منتجات الألبان ممنوعة

تعتبر عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner النظام الغذائي هو محور جمالها وبشرتها النضرة على الدوام، لذا تحرص على الإكثار من شرب الماء وتناول الأطعمة الصحية المتنوعة، إلا أنها أكدت لمتابعيها عبر الإنستغرام  عن استغنائها عن منتجات الألبان معتقدة بأن ذلك له تأثير وراء نضارة بشرتها بشكل طبيعي.

مشروبات الأعشاب لبشرة نضرة

تحرص عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jennerعلى تناول مشروبات الأعشاب الخالية من السكر، لتنشيط الدورة الدموية وتعزيز أنسجة البشرة العميقة وتجديد خلاياها من الداخل إلى الخارج.

كريم نباتي غير مُعطر لإزالة المكياج

تُداوم عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jennerعلى ترطيب بشرتها بالأقنعة المُغذية، كما تحرص على إزالة المكياج بكريم نباتي غير مُعطر لإعادة ترميم الخلايا التي تتأثر بتراكم المكياج وقوة الإضاءة التي تتعرض لها خلال جلسات التصوير وعروض الأزياء. لذا لا تتخلي عن الكريمات النباتية المُرطبة لتجديد خلايا بشرتك بشكل فعال.

اعتمدي المواد الطبيعية على غرار كيندال جينر للحصول على بشرة نضرة
اعتمدي المواد الطبيعية على غرار كيندال جينر للحصول على بشرة نضرة

نصائح ذهبية لجمال طبيعي

على خطى عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner وللحصول على بشرة نضرة وجمال طبيعي يُمكنك الاستفادة من التالي:

  • استعيني بالمخدات المُغلفة بالحرير عند النوم، كونها ناعمة على البشرة ولا تتسبب بالتجاعيد على البشرة خلال النوم.
  • إبعدي الهاتف النقال "الجوال" عن مكان نومك، للحصول على نوم هادئ ما يساعد بشرتك على إفزاز الكولاجين الطبيعي أثناء النوم.
  • قللي الملح والسكر بصفة عامة في وجباتك الرئيسية.
  • تخلي عن التقنيات الحديثة لتحسين نضارة البشرة، فكيندال جينر لم تُجربها بعد على عكس أختها كيم كارداشيان التي بدأت بها في سن مبكر.
  • طبقي الألوان الكلاسيكية لإبراز جمال العينين على غرار عارضة الأزياء كيندال جينر التي تفضل اللون البني، والأسود، والأرجواني.
  • لا تستغني عن كريم العيون لتحسين الخلايا الدقيقة والضعيفة المحيطة بالعينين.
  • انتظمي في تطبيق الكريمات الليلية للبشرة قبل الخلود إلى النوم، فهي أحد أسرار تغذية الخلايا للحصول على بشرة نضرة باستمرار.
  • كوني مختلفة وليس نُسخة، فهذه كيندال جينر للفتيات والنساء من دون استثناء، إذ أكدت أن كل فتاة أو امرأة مُميزة بصفاتها وطبيعتها.

وأخيراً، تؤكد عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner أنها تتبع نظامًا غذائيًا قياسيًا منخفض الكربوهيدرات، تتجنب فيه الكربوهيدرات العالية والسكريات مثل الخبز والكعك والمعجنات والبسكويت والسكر المكرر، وتستبدلها بالأطعمة الغنية بالكربوهيدرات الصحية والموجودة بالخضروات وبعض الفواكه والمكسرات.

 كذلك كشفت جينر، أنها تتبع نظاماً غذائياً على طراز باليو، والذي يتضمن أيضاً الكثير من اللحوم الخالية من الدهون والأسماك وغيرها من الأطعمة الطبيعية، مثل اللحم البقري والدجاج والبيض قليل الدهن حيث توفر هذه المأكولات كل البروتينات التي يحتاجها جسمها. بينما لا تضع جينر أي قواعد صارمة بشأن الأطعمة التي تتناولها وتتجنبها، فإنها تأكل بانتظام كل من: البروتينات مثل " الدجاج والديك الرومي والمأكولات البحرية والبيض والبقوليات وقطع اللحم البقري، الخضار على غرار " الأفوكادو، البروكلي، القرنبيط، الجزر، الطماطم، الكوسا، الخيار، الحبوب الكاملة  مثل" الشوفان والأرز البني"، الوجبات الخفيفة " زبدة الفول السوداني، قطع حلوى، حمص بالخضار"، المشروبات مثل "  الماء، شاي ديتوكس، القهوة".

وبناء على ما سبق، كوني حريصة عزيزتي على تعزيز جمالك بالتغذية السليمة في المقام الأول، ولا تترددي في الحصول على بشرة نضرة على غرار عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner .