أعيدي النضارة والصحة لبشرتك في موسم الخريف مع نظام الـ Skin Boosters

مع دخولنا فصل الخريف دعينا نعود إلى أهم جزء في عالم الجمال وهو العناية بالبشرة، وخاصة بعد موسم الصيف والتقلبات المناخية الشديدة التأثير في البشرة من حر ورطوبة وتلوث.

اذا كنت بالفعل من محبات منتجات العناية بالبشرة من المرطب اليومي أو كريم الليل أو السيروم، لا بد أن تضيفي إليها "سكين بوسترز" Skin Boosters أي معززات البشرة، وهي المستحضرات التي تحتوي على مكونات تحمي بشرتك من التلوث وتعيد إليها النضارة والصحة، وخاصة بعد موسم مرهق ومتعب.

دبي - "ماري الديب" Mari Aldib

 

ما هي معززات البشرة؟

Skin Booster هو علاج يهدف إلى توفير ترطيب عميق للبشرة، ويمنحها توهجا وإشراقا طبيعيا. إنه نهج علاجي جديد برزت شعبيته حديثا، وأصبح المستحضر المفضل لدى المشاهير.

ما هي معززات البشرة

فوائد معززات البشرة

تستخدم معززات البشرة علاجا مرنا لتجديد شباب البشرة وحمايتها من الضغوط البيئية، كما تعمل على تصحيح لونها وتقليل الخطوط والتجاعيد والتصبغات البسيطة.

ما هي معززات البشرة

أحدث مستحضرات Skin Boosters

وإن كنت من النساء اللواتي لسن على دراية بوجود "مقوي البشرة" أو "معزز البشرة". فقد اخترنا لك أحدث مستحضرات Skin Boosters، الجيل الجديد من المواد المخصصة للعناية بالبشرة بشكل يومي.

  • معزز البشرة "هيالورونيك أسيد بوستر" Hyaluronic Acid Booster من "باولاز تشويس" Paula's Choice لترطيب بشرتك وشدها. خفيف الوزن يعمل على تنعيم وملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
 "هيالورونيك أسيد بوستر" Hyaluronic Acid Booster من "باولاز تشويس" Paula's Choice
"هيالورونيك أسيد بوستر" Hyaluronic Acid Booster من "باولاز تشويس" Paula's Choice
  • مستحضر "كابتشر يوث سيروم بوستر" Capture Youth Serum Booster من "ديور" Dior نظام للعناية بالبشرة يتحدى علامات تقدم السن مع تقنية مبتكرة مضادة للأكسدة قادرة على تأخير ظهور علامات الشيخوخة قبل ظهورها.
  • "سوبرستار سكين رينيوال بوستر" SUPERSTART Skin Renewal Booster من "إليزابيث أردن" Elizabeth Arden المصمم لاستعادة المظهر الصحي لسطح البشرة، وتعزيز قدرتها الطبيعية على الإصلاح والتجديد.
  • مرطب "هايدريتينغ فلورال إيسانس مويستشر بوستينغ تونر"Hydrating Floral Essence Moisture Boosting Toner من "تاتا هاربر" Tata Harper خفيف الوزن ملائم للبشرة الدهنية. يمنح البشرة الرطوبة والإشراق الندي والمتوهج بفضل مكوناته الطبيعية.
  • "فيتامين سي برايتنينغ بوستر" Vitamin C Brightening Booster من "111 سكين" 111SKIN. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن وخالية من الزيوت لتفتيح البشرة، وتقليل ظهور التصبغات والبقع الداكنة وأضرار أشعة الشمس.
  • "ريتينول سكين بوستر" Retinol Skin Booster من "إم زي سكين" MZ SKIN، مصمم للمساعدة في استعادة بشرة شابة من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين.
"ريتينول سكين بوستر" Retinol Skin Booster من "إم زي سكين" MZ SKIN
"ريتينول سكين بوستر" Retinol Skin Booster من "إم زي سكين" MZ SKIN
  • "إنتينس هايدريتينغ بوستر" Intense Hydrating Booster من "سارا شابمان" Sarah Chapman، مثالي لتهدئة البشرة وتنشيط دفاعاتها الطبيعية ضد البكتيريا والمهيجات القاسية، تركيبته غنية بحمض الهيالورونيك وماء الورد المهدئ لملء الخطوط الدقيقة.
  • مستحضر "هيالورونيك مارين هايدرايشن بوستر" Hyaluronic Marine Hydration Booster من "دكتور دينيس جروس" Dr. Dennis Gross للعناية بالبشرة الجافة والحساسة. غني بحمض الهيالورونيك وزيت زهرة الربيع المسائية وعصير فاكهة جوز الهند، تعمل هذه التركيبة الخفيفة على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد دون ترك بقايا دهنية.
Hyaluronic Marine Hydration Booster من "دكتور دينيس جروس" Dr. Dennis Gross
Hyaluronic Marine Hydration Booster من "دكتور دينيس جروس" Dr. Dennis Gross
  • سيروم "بيور غولد راديانس كونسنتريت"Pure Gold Radiance Concentrate  من "لا بريري" La Prairie، يمنح البشرة إشراق الذهب الخالص، ويعيد التوهج إليها. مصمم لتنعيم البشرة وتنقية ملمسها وتنشيط مظهرها والمساعدة على توحيد لونها.
  • مستحضر "سوبريم ريستراكشر فيرمينغ أي جي اف كولاجين بوستينغ كريم"Supreme Restructure Firming EGF Collagen Boosting Cream من "فايس جيم" FaceGym. يعمل على تعزيز الكولاجين ومستويات الرطوبة، كما يزيد من متانة البشرة، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.