تعرّفي على أفضل كريمات لشد الرقبة المترهلة وحيل بسيطة لتطبيقها

الرقبة تعتبر من المناطق الحساسة والاكثر جفافاً التي تتطلب الكثير من الدقة والعناية اليومية بسطحها بطريقة تحميها من التجاعيد والتشققات، فلا بد أن تطبّقي العديد من الحيل والخطوات الضرورية لاعادة الحيوية لمنطقة الرقبة ولشدّها بشكل طبيعي لضمان اطلالة حيوية وأكثر جاذبية بعيداً عن الترهلات والخطوط المزعجة التي تعيق اطلالتك الجمالية.

لا بد أن تخصّصي عناية متقتنة بمنطقة الرقبة وذلك من خلال تطبيق أفضل الكريمات والطرق التي تضمن لك شدّ الرقبة المترهلة بمكونات فعّالة وعالمية.

خطوات فعالة لحماية الرقبة

  • بدابة خصّصي عناية ببشرة الرقبة من خلال تنظيفها وازالة بقايا الماكياج. قومي باستعمال منظف بشرة الوجه على الرقبة لان بقايا الماكياج الموجودة قد تعمل على اغلاق المسام، مما يؤدي الى الترهل وظهور البقع الداكنة.
  • على غرار بشرة وجهك، قومي بتدليك رقبتك بكريمات مخصّصة للمنطقة، وتجنّبي الترهلات من خلال استعمال طريقة التدليك من الاسفل الى الاعلى، مع الابتعاد بشكل تام عن الحركات الدائرية.
  • ولا بد لك من تقشير سطح الرقبة وعدم اهمال هذه الخطوة لانها فعّالة وأساسية لحمايتها من البقع السوداء. فهذه الخطوة تساعد على تفتيح الرقبة والتخلّص من الجلد الميت الذي يعيق جمالك .

كريمات فعّالة لشد الرقبة المترهلة

  • كريم ديورDIOR Capture Totale Intensive Restorative Night Creme face and neck يحتوي على مكونات تحمي بشرة الرقبة من العوامل البيئية الضارة، ويعمل على تقشير وتنعيم البشرة والتقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
DIOR Capture Totale Intensive Restorative Night Creme face and neck
DIOR Capture Totale Intensive Restorative Night Creme face and neck

كريم Guerlain Abeille Royale Neck & Decollete الذي يمنح المسام ترطيباً مثبّتاً، ويعتبر أساساً لتخلّصك من البقع الداكنة والإفرازات الدهنية المزعجة التي تساهم في ترهّل البشرة.

Guerlain Abeille Royale Neck & Decollete
Guerlain Abeille Royale Neck & Decollete
  • كريم Lancome Renergie Lift Volumetry Neck الذي يقلّل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة في منطقة العنق خلال أربعة أسابيع فقط؛ بفضل غناه بالفيتامينات الضرورية التي تساعد على شد الرقبة المترهلة ومنع ظهور الخطوط التي تتسبّب بالجفاف والاسوداد.
Lancome Renergie Lift Volumetry Neck
Lancome Renergie Lift Volumetry Neck

- كريم La Prairie Skin Caviar Liquid Lift الغنية بحبات الكافيار التي تساعد على منع ظهور الترهلات والخطوط الدقيقة في غضون أسابيع خصوصاً عند تدليك سطح البشرة بطريقة صحيحة من الاسفل الى الاعلى.