ماسكات ليلية تمنحك بشرة صباحية جذابة كالنجمات

ماسكات ليلية لبشرة صباحية جذابة كالنجمات. سواء كانت بشرتك جافة أو مختلطة أو دهنية، فيمكن لماسكات الوجه الليلية أن تعالج مشاكل بشرتك أثناء نومك. لذلك، قبل الخلود للنوم احرصي على اعتماد روتين عناية بالبشرة ليلي يعمل بسحره أثناء النوم ليمنحك بشرة ناعمة كبشرة النجمات العالميات النضرة، واغسلي وجهك ببساطة في الصباح، فإليك ماسكات ليلية لبشرة صباحية جذابة كالنجمات.

ماسكات ليلية لبشرة صباحية كالنجمات

  • ماسك زيت جوز الهند
  • ماسك الألوة فيرا والفيتامين "إي"
  • ماسك اللوز والحليب
  • ماسك العسل
روتين العناية بالبشرة الليلي أساسي ليمنحك بشرة نضرة وناعمة في الصباح
روتين العناية بالبشرة الليلي أساسي ليمنحك بشرة نضرة وناعمة في الصباح

ماسك زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يعمل بشكل رائع على البشرة، فهو مثالي للبشرة الجافة والمتهيجة لأنه يقلل الالتهاب ويحسن الترطيب ويمنع الضرر الناجم عن أشعة الشمس الضارة. وبالتالي، إذا كانت بشرتك جافة أو متهيجة، فاستخدمي قناع الوجه هذا بانتظام قبل النوم. امزجي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي، ودلكي وجهك جيداً قبل النوم واغسليه في الصباح. ولكن إذا كانت بشرتك دهنية أو معرضة لحب الشباب، فلا تستخدمي زيت جوز الهند على وجهك.

ماسك الألوة فيرا والفيتامين "إي"

الألوة فيرا غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات، وهو يستخدم على نطاق واسع في العناية بالبشرة لفعاليتها المتعددة، كذلك فإن دمجه مع فيتامين "إي" سيحمي بشرتك من التلف ويقلل الالتهاب بالإضافة إلى تزويدها بالتغذية التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة.

قومي بعصر الزيت من كبسولتين من فيتامين "إي" واخلطيهما بملعقة كبيرة مع جل الألوة فيرا، ودلكي المزيج على وجهك جيداً ثم اغسليه بالماء البارد في الصباح للحصول على بشرة ناعمة ونضرة كالنجمات. 

ماسكات ليلية لبشرة صباحية جذابة كالنجمات
ماسكات ليلية لبشرة صباحية جذابة كالنجمات

ماسك اللوز والحليب

الجمع بين اللوز والحليب يمنحك ماسكاً غنياً بفيتامين "إي" وحمض الفوليك. فإذا فقدت بشرتك نعومتها، عليك تجربة قناع الوجه هذا، واستخدامه بانتظام للحصول على نتائج أفضل. لذلك، قومي بنقع 5 حبات من اللوز لمدة ليلة كاملة ثم قشريها في الصباح. اخلطيهم في الخلاط وأضيفي ملعقتين كبيرتين من الحليب، بعدها افركي وجهك بكرات قطنية بالماسك هذا قبل الذهاب إلى النوم، واغسليه في صباح اليوم التالي.

ماسك العسل

العسل هو علاج الجمال المثالي للبشرة، فهو يقدم مجموعة من الفوائد للبشرة مثل محاربة حب الشباب، وتقشير البشرة وترطيبها. من خلال القيام بكل ذلك، فإنه يمنح بشرتك توهجاً طبيعياً، وبالتالي فإن قناع الوجه الليلي هذا أمر لا بد منه للحصول على بشرة صحية وجميلة كالنجمات. فضعي ملعقة صغيرة من العسل على وجهك قبل النوم ومن ثم اغسلي وجهك بمنظف معتدل في صباح اليوم التالي للحصول على أفضل النتائج.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.