أفضل زيوت طبيعية للمرأة لتبييض الجسم مع بداية الربيع وطرق إستخدامها

أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم مع بداية فصل الربيع وطرق إستخدامها. فمع بداية فصل الربيع تفضل المراة توحيد لون بشرتها وتبييضها خاصة مع توديع الملابس الشتوية واتجاهها نحو الملابس الربيعية. ويمكن استخدام الزيوت الطبيعية التي تلعب دورا مهما في تبييض الجسم، فإليك أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم مع بداية فصل الربيع وطرق إستخدامها.

أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم مع بداية فصل الربيع وطرق إستخدامها

  • زيت جوز الهند 
  • زيت الليمون
  • زيت بذور العنب

زيت جوز الهند 

زيوت طبيعية لتبييض الجسم تشمل زيت جوز الهند الذي له فوائد كثيرة للبشرة، فيعمل على ترطيب الجلد، تخفيف الندبات، والبقع الداكنة. بالإضافة إلى ذلك، فزيت جوز الهند غني بفيتامين سي الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد وتوليد خلايا أخرى، كذلك يمكنك إستخدامه إما لوحده أو مع زيت آخر. يمكنك تطبيق هذا الزيت يومياً على الأماكن الداكنة وعلى جميع أنحاء الجسم لتفتيحه وتبييضه.

زيت الليمون رائع لتبييض الجسم مع بداية فصل الربيع

زيت الليمون

زيوت طبيعية لتبييض الجسم تشمل زيت الليمون الذي يعد من الزيوت الفعالة في تنظيف البشرة من الأوساخ والجراثيم، فهو يعمل على تبييض البشرة وتوحيد لونها، كما يساعد على جعل البشرة أكثر نقاءً، ويزيل البقع الداكنة. يمكنك تطبيق زيت الليمون لوحده أو مع إضافة مكونات طبيعية أخرى. فطبقيه على جسمك عن طريق فرك الجسم بزيت الليمون أو خلطه مع زيت اللوز وتدليكه لمدة 15 دقيقة.  

زيت بذور العنب

زيوت طبيعية لتبييض الجسم تشمل زيت بذور العنب. فيعد زيت بذور العنب من الزيوت الفعالة لتخليص الجسم من البقع الداكنة ولتوحيد لون البشرة، كذلك يعمل هذا الزيت على منحك بشرة نضرة ويساعد على تحسين مرونتها، بالإضافة إالى ذلك يساعد على تخليص جسمك من علامات التمدد والتشققات. 

 قومي بتدليك بشرة جسمك بكمية قليلة من زيت بذور العنب بحركات دائرية بشكل يومي، ومع التكرار الروتيني سوف تحصلين على بشرة فاتحة.  

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.