فوائد السيليكا للحصول على بشرة مشدودة وطرق الإستخدام

فوائد السيليكا للحصول على بشرة مشدودة وطرق الإستخدام. جل السيليكا عبارة عن حبيبات صغيرة موجودة في قشرة الأرض، في الصخور أو الأحجار الكريمة، وتلعب دورا كبيرا في تعزيز جمال البشرة، فجل السيليكا مفعوله رائع في تحفيز الكولاجين للحصول على بشرة مشدودة رائعة، فإليك فوائد السيليكا للحصول على بشرة مشدودة وطرق الإستخدام.

تساعد السيليكا في إنتاج كولاجين البشرة

فوائد السيليكا للبشرة

  • الحصول على بشرة مشدودة
  • تعزيز نضارة البشرة
  • توازن إفراو الزيوت للوجه
  • منح البشرة الليونة
  • محاربة التجاعيد

فوائد السيليكا للحصول على بشرة مشدودة وطرق الإستخدام

  • تساعد السيليكا في إنتاج الكولاجين
  • تحفز السيليكا نمو الأنسجة التالفة

تساعد في إنتاج الكولاجين

فوائد السيليكا للبشرة يساعد في إنتاج الكولاجين وذلك عن طريق منع الترهل وتجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة. يساعد السيليكا في منح بشرتك المظهر الشبابي والمشدود عن طريق منحها المرونة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك يمكنك تناول مكملات السيليكا التي تساعد على تخفيف الخطوط الدقيقة على البشرة وبالتالي تخفيف التجاعيد.

بالإضافة إلى هذا يمكنك أيضاً الحصول على بشرة مشدودة عن طريق الحصول على جرعتكِ من السيليكا من الطعام، عن طريق خبز القمح الكامل، والأرز البُني، ودقيق الشوفان، والموز، والسبانخ، والمانجو.

1 رئيسية فوائد السيليكا للحصول على بشرة شبابية وطرق الاستخدام

تحفز السيليكا نمو الأنسجة التالفة

فوائد السيليكا للبشرة يساعد في تحفيز نمو الانسجة التالفة عن طريق تحسين مرونة الجلد وإعادة بناء الأنسجة التالفة، بالإضافة إلى ذلك يساعد السيليكا في إزالة السموم عن البشرة مما يؤدي إلى محاربة حب الشباب لإعادة بناء الأنسجة.

فومي بتناول أقراص وكبسولات بشكل يومي، كذلك توجد السيليكا في بعض الاطعمة مثل الحبوب، الشوفان الكرز، اللوز، الفاصوليا الخضراء.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.