خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة مجربة وفعالة

خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة مجربة وفعالة. فتقشير البشرة يمنحك النضارة والإشراق كذلك يساعد التقشير على علاج التجاعيد والندوب والتصبغات الجلدية، كما يحفز الكولاجين. أما الزنجبيل فهو يعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها وتخليصها من خلايا الجلد الميتة، فإليك خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة مجربة وفعاله.

فوائد الزنجبيل للبشرة

  • تقشير البشرة
  • تفتيح البشرة
  • التخلص من البقع الداكنة
  • التخلص من التجاعيد

خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة مجربة وفعالة

خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة مجربة وفعاله

  • خلطة الزنجبيل مع السكر لتقشير البشرة
  • خلطة الزنجبيل مع الليمون لتقشير البشرة

خلطة الزنجبيل مع السكر لتقشير البشرة

خلطات الزنجبيل للبشرة تساعد على شد الوجه ومحاربة التجاعيد. فالسكر من المكونات الطبيعية الفعالة في تخليص البشرة من خلايا الجلد الميتة، كما يساعد السكر على تحفيز الجلد على التجديد. أما الزنجبيل يساعد على محاربة التجاعيد إذ يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على محاربة التجاعيد، فتشدّ البشرة وتجعلها شابة، بالإضافة الى ذلك يساعد الزنجبيل على المحافظة على الكولاجين في البشرة. اخلطي ملعقة من السكر الأبيض مع بضع قطرات من زيت الزيتون وأضيفي إليهما ملعقتين من مسحوق الزنجبيل مع ربع ملعقة من قشور الليمون المبروش والطازج، ووزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم أشطفيه بالماء البارد.

خلطة الزنجبيل مع الليمون لتقشير البشرة

خلطات الزنجبيل للبشرة تساعد على تفتيح الوجه. فاستخدام الليمون يساعد على تقشير الوجه وعلى تجديد خلايا البشرة والتخلص من الجلد الميت، كما يساعد على فتح المسام وتنظيف البشرة من العمق. اخلطي نصف ليمونة، مع بياض بيضة واحدة و3 ملاعق صغيرة من الزنجبيل. بعدها طبّقي الخليط على وجهكِ واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم إغسلي وجهك جيداً في الماء البارد.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.