3 ماسكات طبيعية من الرمان للحصول على بشرة مشرقة

3 ماسكات طبيعية من الرمان للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة. الرمان له فوائد عديدة للبشرة فهو مليء بمضادات الأكسدة القوية، والتي تساعد في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع العمرية، كما يمكن أن يوفر فوائد ممتازة لمكافحة الشيخوخة من خلال زيادة تجديد الخلايا وتجديد شباب الجلد، فإليك 3 ماسكات طبيعية من الرمان للحصول على بشرة مشرقة.

 ماسكات طبيعية من الرمان للحصول على بشرة مشرقة

  • ماسك الرمان والعسل
  • ماسك الرمان والزبادي
  • ماسك الرمان والليمون

3 ماسكات طبيعية من الرمان للحصول على بشرة مشرقة

ماسك الرمان والعسل

اصنعي عجينة ناعمة من الرمان عن طريق طحنها في آلة طحن أو خلاط، ثم أضيفي حوالي ملعقة كبيرة من العسل إلى هذه العجينة واخلطيها جيداً، يجب أن يكون الخليط متجانساً ومتوسط ​​القوام مع قليل من الالتصاق. ضعي الخلطة على وجهك ورقبتك وانتظري لمدة نصف ساعة، وبمجرد أن يجف، اشطفيه بالماء البارد. استخدمي ماسك الوجه هذا 2-3 مرات أسبوعياً للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب ومتوهجة.

ماسك الرمان والزبادي

يمكن أن يساعدك ماسك الوجه البسيط المصنوع من الرمان والزبادي على تنعيم بشرتك وإشراقها إلى حد كبير. لذلك، حضري معجوناً ناعماً من حفنة من بذور الرمان. أضيفي 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من الزبادي واخلطيهم جيداً، ثم وزّعي الماسك على وجهك ورقبتك بالتساوي. اتركيه حتى يجف لمدة 20 إلى 25 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر للحصول على أفضل النتائج.

ماسك الرمان والليمون

كونه غنياً بفيتامين C، يمكن أن يمنح الليمون الصفات المضادة للأكسدة في الرمان دفعة حيوية، مما يجعل بشرتك نضرة ومشرقة وخالية من السمرة. كل ما عليك فعله هو صنع عجينة الرمان عن طريق طحن حفنة من البذور وعصر 6-7 قطرات من عصير الليمون الطازج فيها. اخلطي المكونات جيداً وضعيها على وجهك ورقبتك، ثم اغسلي بالماء البارد بعد 30 دقيقة للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة.