خطوات العناية بالبشرة للمرأة الثلاثينية من وحي امبر هيرد

آمبر هيرد صُنفت بأجمل امرأة في العالم لعام 2016 وتعد الى اليوم من بين النجمات الأكثر جاذبية وسحراً في هوليوود، وتتمتع ببشرة مشرقة ومشدودة رغم بلوغها منتصف الثلاثينات، فدعونا نلقي نظرة معكم على خطوات العناية بالبشرة على طريقة الممثلة الأميركية Amber Heard لتستلهموا منها طريقتها.

تنظيف البشرة قبيل النوم

آمبر هيرد تسحرنا بنقاوة بشرتها والخالية من الشوائب. اما السر في ذلك يعود الى مجموعة من الخطوات التي تقوم بها يوميا للحفاظ على صحة بشرتها، ومن أهم تنظيف البشرة قبل النوم حيث يعتبر ذلك خطوة ضرورية للتخلص من الشوائب العالقة في المسامات ولمساعدة البشرة على التنفس بحرية وتجديد خلاياها. استخدمي منظف يناسب نوعية بشرتك او الخلطات الطبيعية مثل الحليب والألوفيرا، او تونر النعناع لتنظيف البشرة.

تطبيق الكريمات اليومية

النجمة الشقراء آمبر هيرد تؤمن جداً بأن كريمات الترطيب اليومية تجعل مظهر بشرتها أكثر صحة وليونة وخالية من التجاعيد والجفاف، لذا ان كنت في عمر الثلاثينات لا تهملي استخدام كريم ترطيب يومي يحتوي على حمض الغليكوليك او الكولاجين اللذان يساعدان في تجدد خلايا الجلد وترميم التلف فيها. وينسحب الأمر ايضا على استخدام كريم ترطيب لمحيط العينين لمنع ظهور الخطوط الرفيعة حولهما.

خطوات العناية بالبشرة للمرأة الثلاثينية من وحي امبر هيرد

 

تطبيق كريم واقي من الشمس

بكونها تمتلك بشرة فاتحة، فإن آمبر هيرد تعشق الحفاظ على نغمة بشرتها بدون أن يشوبها التصبغات والنمش، لذا فإنها لا تتخلى على الإطلاق عن تطبيق كريم واقي من الشمس لوجهها والذي يدفع اذى الأشعة البنفسجية عن بشرتها.

التخفيف من المكياج

في الأيام العادية بعيدا عن العمل، تحرص أمبر هيرد على تفادي تطبيق المكياج لبشرتها لمنحها استراحة بمنأى عن طبقات المكياج التي تسد مسامات البشرة وتثقلها. لذا قومي انت ايضا بالتخلي عن المكياج في اجازاتك ودعي بشرتك تستريح قليلا.

نظام صحي لمحاربة التجاعيد وترطيب البشرة

آمبر هيرد تولي أهمية كبيرة لنظام صحي يرتكز على محاربة الشيخوخة وتجاعيد البشرة حيث ان العناية الخارجية بالبشرة لا يكفي بدون ان تحصل البشرة على المغذيات الكافية. لذا ركزي على الأطعمة التي تمنع من تسلل التجاعيد لبشرتك مثل تناول حصص الفواكه والخضار الغنية بفيتامين "C" و"A" ومضادات الاكسدة واهمها الليمون والتفاح والفراولة والطماطم لتنشيط مادة الكولاجين في البشرة. ولا تفوتي تناول طبقا من سلطات الخضار المتنوعة مثل الخس والملفوف والشمندر والبقدونس والجرجير.. فهذه الخضار تحافظ على شباب بشرتك بعمر الثلاثنيات.

كانت هذه أبرز نصائح العناية بالبشرة في عمر الثلاثينات على طريقة آمبر هيرد، فإتبعي أسلوبها لتحافظي على شباب بشرتك وصحتها.