أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم بعد العلاج الكيماوي في شهر التوعية بسرطان الثدي

أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم بعد العلاجات الكيماوية لشهر التوعية بسرطان الثدي، يعيد لون بشرتك ونضارتها. فبعد العلاجات الكيماوية تخضع بعض النساء للعلاج الإشعاعي والذي قد يؤثر على لون بشرة المرأة، في حين ان الزيوت الطبيعية يمكن ان تعمل على تبييض البشرة وإعادة توحيد لون الجلد، فاليك أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم بعد العلاجات الكيماوية لشهر التوعية بسرطان الثدي.

أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم بعد العلاجات الكيماوية لشهر التوعية بسرطان الثدي

  • زيت الليمون لتبييض الجسم
  • زيت الأرغان المغربي لتبييض الجسم
  • زيت اللافندر لتبييض الجسم

أفضل زيوت طبيعية لتبييض الجسم بعد العلاج الكيماوي في شهر التوعية بسرطان الثدي

زيت الليمون لتبييض الجسم

زيوت طبيعية لتبييض الجسم تشمل استخدام زيت الليمون الذي يعد من أفضل الزيوت لتبييض الجسم، إذ يحتوي زيت الليمون على فيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة وتنقيتها.

اخلطي زيت الليمون مع زيت اللوز ودلكي المزيج على جسمك خاصة على الأماكن التي تعرضت للإشعاع خلال العلاجات الكيماوية ثم اتركي المزيج لمدة 15 دقيقة وبعدها إغسلي بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة أفتح خلال شهر التوعية بسرطان الثدي. ومن الأفضل استشارة طبيبك الجلدي حول هذه الوصفة اذا ما كانت تلائم طبيعة جسمك.

زيت الأرغان المغربي لتبييض الجسم

زيوت طبيعية لتبييض الجسم تشمل تطبيق زيت الأرغان المغربي المعروف بأنه أفضل زيت لتبييض البشرة ومهدئ يعالج إلتهابات الجلد. بالإضافة الى ذلك يعمل على إزالة التصبغات واسمرار البشرة ويساعد على ترطيب الجلد بعمق. اخلطي 6 قطرات من هذا الزيت مع ملعقة كبيرة من الزبادي وقومي بتطبيقها على الأماكن الداكنة من الجسم وبالطبع مع زيادة الكمية حسب الحاجة. بعدها اتركي الزيت لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي بشرتك جيداً وتمتعي ببشرة مشرقة مع الوقت.

زيت اللافندر لتبييض الجسم

زيوت طبيعية لتبييض الجسم تشمل إضافة زيت اللافندر مع محتوي كريمات البشرة مما يساعد على تفتيح الجلد. فزيت اللافندر رائع ويساعد على علاج الكثير من مشاكل البشرة ومن بينها تفتيح لون الجلد وإعادة نضارة البشرة، بالإضافة الى ذلك يمكنك أيضاً وضع بضع قطرات من هذا الزيت خلال حمام البخار، حيث يساعد على تنظيف البشرة من الأعماق وبالتالي يعمل على تبييض الجسم لشهر التوعية بسرطان الثدي.

من الأفضل استشارة طبيبك الجلدي حول هذه الوصفات اذا ما كانت تلائم طبيعة جسمك. ونذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة جسمك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.