خلطات طبيعية من الزنجبيل والليمون لتقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة

خلطات طبيعية من الزنجبيل والليمون لتقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة يساعد على جعل بشرة جسمك ناعمة الملمس ويخلصك من الطبقات الخشنة. فعملية تقشير الجسم ضرروية لجميع النساء وذلك لإعادة نضارة بشرة الجسم والحصول على لون بشرة بيضاء وموحدة، فاليك خلطات طبيعية من الزنجبيل والليمون لتقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة.

خلطات طبيعية من الزنجبيل والليمون لتقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة

  • الزنجبيل لتقشير الجسم
  • الليمون لتقشير الجسم
  • خلطة الزنجبيل والليمون لتقشير الجسم

الزنجبيل لتقشير الجسم

خلطات طبيعية لتقشير الجسم تشمل تطبيق الزنجبيل الذي يساعد على تجديد رونق البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة. فالزنجبيل له القدرة على علاج مشاكل البشرة والتخلص من البقع الداكنة أو أي شوائب أخرى على الجلد. 

يمكنك إستخدام الزنجبيل مع مكون طبيعي آخر فعال، فيساعد على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة. فامزجي القليل من الزنجبيل المبشور مع ملعقة من العسل وملعقة من الخميرة، ثم طبقي الخليط على بشرتك وقومي بإزالته بعد 15 دقيقة بماء بارد وتمتعي ببشرة نظيفة ونضرة.

الليمون لتقشير الجسم

خلطات طبيعية لتقشير الجسم تشمل خلطة الليمون الذي يساعد على تجديد خلايا البشرة وتقشير الجسم من الأوساخ المتراكمة على الجلد. فالليمون يساعد على تنظيف البشرة من العمق ويعمل على إزالة الشوائب والحبوب التي قد تظهر على البشرة.

يمكنك استخدام الليمون مع مكون طبيعي آخر مثل الملح الذي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، تنشيط الدورة الدموية، ومنح بشرتك النعومة والإشراق.

خلطة الزنجبيل والليمون لتقشير الجسم

خلطات طبيعية لتقشير الجسم تشمل خلط الزنجبيل مع الليمون. فالمكونان رائعان في تقشير الجلد. فضعي في وعاء ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون أو المبروش مع بضع نقاط من الليمون وملعقة من السكر التي تساعد على عملية التقشير ويمكنك إضافة الكمية حسب حجم المنطقة التي تودين تقشيرها. بعدها أخلطي المزيج مع بعضه وقومي بتطبيقه على  جسمك مع التدليك بشكل دائري لمدة 10 دقائق. بعدها أشطفي وجهك جيداً بالماء وكرري هذه العملية مرة في الأسبوع للحصول على بشرة جسم ناعمة ومشرقة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.