فوائد واقي الشمس للبشرة في أول الخريف وطرق استخدامه الصحيحة

فوائد واقي الشمس للبشرة في أول الخريف وطرق استخدامه الصحيحة يفيد بشرتك ويحميها لتبقي بمظهر شبابي وصحي لوقت أطول. ففي أوائل الخريف كما في الصيف تبقى أشعة الشمس حارقة ولكن بنسبة أقل من فصل الصيف، لذلك يجب عليك عدم الإستغناء عن واقي الشمس، فإليك فوائد واقي الشمس للبشرة في أول الخريف وطرق استخدامه الصحيحة.

فوائد واقي الشمس للبشرة في أول الخريف وطرق استخدامه الصحيحة

  • تأخير علامات الشيخوخة
  • حماية البشرة من الحروق
  • منح البشرة الرطوبة

كريم واقي الشمس يمنح بشرتك الرطوبة

تأخير علامات الشيخوخة

فوائد واقي الشمس للبشرة تشمل تأخير علامات الشيخوخة وذلك لأن التعرض الدائم للشمس قد يسبب بتلف الجلد وأضرار أخرى في الجلد، لذلك قومي بتطبيق واقي الشمس بشكل يومي وخاصة قبل خروجك من المنزل بـ15 دقيقة والتعرض للشمس، واحصلي على حماية لبشرتك بطريقة صحيحة.  

حماية البشرة من الحروق

فوائد واقي الشمس للبشرة يساعد على حماية البشرة من الحروق. ففي أوائل فصل الخريف تبقى أشعة الشمس قوية في بعض أوقات من النهار، لذلك فتطبيق واقي الشمس يحمي البشرة من ضوء الأشعة فوق البنفسجية التي قد تسبب بحروق بالجلد وبالتالي تلف البشرة وحرقها. فتطبيق واقي الشمس بشكل متكرر وعلى كامل سطح البشرة يعمل على حماية بشرتك من تغيير لونها ومن تلفها.

منح البشرة الرطوبة

فوائد واقي الشمس للبشرة يعمل على محاربة الجفاف ومنحها الرطوبة. ففي أوائل الخريف يمكن لأشعة الشمس الفوق البنفسجية أن تخترق الغيوم، فتؤثر على البشرة، لذلك قومي بتطبيق الكريمات الأساسية ومن بينها كريم المرطب ومن بعدها طبقي كريم واقي الشمس الذي يعمل على منع اختراق الأشعة لبشرتك وبالتالي تبقى بشرتك رطبة، لذلك بعد تطبيق كريم المرطب ومن بعدها كريم واقي الشمس، إنتظري حوالي 10 دقائق لتمتص البشرة هذه العناصر ومن بعدها يمكنك الخروج من المنزل والتعرض للشمس.