فوائد ماسك بياض البيض لإزالة التجاعيد تحت العين

فوائد ماسك بياض البيض لإزالة التجاعيد تحت العين يساعدك على جعل عينيك بمظهر مشرق وجذاب. تتعرض منطقة العيون التي تعتبر من أكثر المناطق حساسية في الوجه الى التجاعيد لأسباب عديدة مما يجعل إطلالتك متعبة وبسن أكبر، في حين ان ماسك البيض يساعد على شد البشرة وإعادة نضارتها، فإليك فوائد ماسك بياض البيض لازالة التجاعيد تحت العين.

فوائد بياض البيض للتجاعيد

ماسك بياض البيض مع الشوفان يساعد على تخفيف تجاعيد العين

  • غني بالكولاجين والبروتين
  • يعمل على شد البشرة
  • تقليص المسام

فوائد ماسك بياض البيض لازالة التجاعيد تحت العين

  • ماسك بياض البيض والشوفان
  • ماسك بياض البيض مع الجلسرين

    ماسك بياض البيض والشوفان

فوائد ماسك بياض البيض لازالة التجاعيد تحت العين

ماسك إزالة التجاعيد يشمل إستخدام بياض البيض مع الشوفان، وذلك لان بياض البيض يساعد على شد البشرة، إمداد البشرة بالكولاجين، كذلك يساعد بياض البيض على ترطيب الجلد. فتطبيق بياض البيض يجعل جلدك بمظهر مشدود وشبابي ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أما الشوفان يساعد على ترطيب البشرة وشدها ايضا. اخلطي ملعقة من بياض البيض مع نصف ملعقة من الشوفان المطحون، ثم دلكي المنطقة حول عينيك بهذا المزيج بشكل دائري واتركيه لمدة 30 دقيقة، بعدها إغسلي وجهك بماء بارد  وتمتعي ببشرة مشدودة خاصة حول العينين.

ماسك بياض البيض مع الجلسرين

ماسك إزالة التجاعيد يشمل خلط بياض البيض مع الجلسرين وذلك للقضاء على التجاعيد حول العينين. فالجلسرين يعد من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعدك على ترطيب بشرتك وزيادة نضارتها. فضعي بياض بيضة واحدة مع ملعقتين طعام من الجلسرين وملعقتين طعام من ماء الورد، ثم أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على وجهك والمنطقة حول العين واتركيها لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف على وجهك. بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد. أعيدي تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع لتجديد خلايا البشرة وللتخلص من تجاعيد حول العين.