طريقة تقشير البشرة بالقهوة للبشرة الدهنية وما هي نتائجه

طريقة تقشير البشرة بالقهوة للبشرة الدهنية وما هي نتائجه. إذا كانت بشرتك دهنية، فقد تحتاج بشرتك إلى عناية أكثر من روتين التنظيف والترطيب المعتاد. يعتبر التقشير طريقة رائعة للتخلص من الخلايا الميتة من الجلد حيث أنه يفتح المسام ويساعد الجلد على التنفس، فإليك طريقة تقشير البشرة بالقهوة للبشرة الدهنية وأهم نتائجها.

تقشير البشرة بالقهوة للبشرة الدهنية

طريقة تقشير البشرة بالقهوة للبشرة الدهنية وما هي نتائجه

استخدمي القهوة لتقشير البشرة الدهنية للحصول على توهج طبيعي وتحسين الدورة الدموية. خذي حبوب البن المطحونة واللبن واخلطيهم جيداً ثم ضعي خليط حبوب القهوة على وجهك وقومي بتدليكه بلطف، بعدها اشطفي وجهك جيدا بالماء. ضعي هذا المقشر مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

نتائج ومميزات مقشر القهوة

●      يقلل من التهابات البشرة

●      مضاد للشيخوخة

●      تقشير وترطيب البشرة

يقلل من التهابات البشرة

 القهوة لتقشير البشرة الدهنية تمنحك توهج طبيعي

إذا كنت عرضة لظهور البثور، يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في القهوة أن تساعد في تقليل الالتهاب والاحمرار. مقشر الوجه من القهوة هو أيضاً غسول وجه رائع للبشرة الدهنية في الصيف. لذا، مقشر القهوة يمكن أن يحسن مظهر بشرتك.

مضاد للشيخوخة

قد تؤدي القهوة الغنية بمضادات الأكسدة إلى إبطاء عملية الشيخوخة التي يسببها تلف الحمض النووي.  تحتوي القهوة على نفس الخصائص المضادة للأكسدة مثل التوت والشاي والشوكولاتة. والأفضل من ذلك، يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة أيضاً في إبطاء شيخوخة الجلد المعرض للشمس.

 تقشير وترطيب البشرة

تساعد حبيبات القهوة الخشنة على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتساعد في زيادة تدفق الدم والدورة الدموية.  لذلك، إذا كان ما تبحثين عنه هو زيادة الدورة الدموية وتوهج البشرة، فاستعيني بمقشر القهوة للحصول على بشرة ناعمة ورطبة.