أهم نصائح الجمال على طريقة النجمة آن هاثواي

اهم نصائح الجمال على طريقة النجمة آن هاثواي Anne Hathaway نستعرضها معك لتتألقي على طريقتها، فـالحسناء آن هاثواي تعد واحدة من أشهر نجمات هوليوود في العالم، وتتمتع بجمال ناعم وراقٍ وملامح شبابية تبدو فيها أصغر من عمرها الـ 39 بسنوات كثيرة، وتتميز كذلك بإطلالات شعرها العصرية والجريئة الى جانب تسريحات الشعر الكلاسيكية، فتابعي معنا أبرز نصائح الجمال بأسلوب آن هاثواي.

 أسرار جمال بشرة آن هاثواي

آن هاثوان لم يتغير شكلها كثيراً مع السنوات، بل على العكس ازدادت جاذبية، وما تزال تتمتع ببشرة مشدودة وبمظهر مشرق خالي من التجاعيد. اما من أهم أسرار بشرتها الندّية فهو ترطيب البشرة مرّتين في اليوم (صباحا ومساء) من خلال استخدام الكريم المرطب، إذ تدرك أن هذه الخطوة تجعل بشرتها نضرة وأكثر شباباً.

آن هاثاواي تؤمن الحماية لبشرتها البيضاء من أذى أشعة الشمس عبر استخدام واقي الشمس الذي يمنع كذلك من ظهور التصبّغات الجلدية.

لا توفر آن هاثواي جلسات علاجية لبشرتها ضمن أحدث التقنيات كجلسات الـهيدرا فيشل للوجه والذي يمد جلدها بحمض الهيالورونيك والفيتامينات، ما يعمل على ترطيب الوجه ونضارته وعلاج التجاعيد الرقيقة فيه.

تؤمن آن هاثواي أن الماء هو أفضل سر للبشرة الجميلة كما أنه مطهرًا ممتازًا للسموم يساعدها على التخلص من جميع شوائب البشرة.

تلجأ النجمة الحسناء كذلك إلى الخلطات الطبيعية التي تعدها بنفسها، فتستخدم مثلا مقشر العسل والترمس على بشرتها، كما تستخدم ماسك الموز والعسل لترطيب وتنعيم البشرة.

أسرار جمال شعر آن هاثواي

آن هاثواي من النجمات اللواتي يفضلن التجدد بتسريحات شعرهن واعتماد قصات مختلفة، فهي الى جانب تسريحات شعرها الطويل الجذاب، اتجهت كذلك الى قصات الشعر الصبياني القصير لإطلالة أنثوية جريئة.

من اهم الأسرار التي تعتمدها آن للحفاظ على مظهر شعرها الصحي، قص أطراف الشعر باستمرار ما يضمن لها عدم تقصفه وتجديد مظهره، وتستخدم كريمات الترطيب له بعد الأستحمام لحبس الرطوبة فيه، كما تستخدم كريمات الوقاية من آلات المجفف الحراري للشعر، والأهم بأنها تتناول المأكولات الصحية والفيتامينات الخاصة بتقوية الشعر للحفاظ على كثافته ومده بالتغذية التي تضمن لها عدم تساقطه او اصابته بالضعف والهشاشة وخاصة فيتامين "ه".

كانت هذه أبرز نصائح الجمال من آن هاثواي، فما رأيك بإتباع أسلوبها؟.