طريقة عمل ماسكات طبيعية لشد البشرة واستعادة شبابها

طريقة عمل ماسكات طبيعية لشد البشرة وإستعادة شبابها يجعل ملامحك بمظهر صحي وخالية من الترهلات والتجاعيد. فبعد سن الـ40 تبدأ التجاعيد بالظهور على بشرة أغلب النساء فيبحثن عن طرق وماسكات طبيعية تخفف من ظهور الخطوط الرفيعة وتجعل إطلالتهن شبابية، فاليك طريقة عمل ماسكات طبيعية لشد البشرة وإستعادة شبابها.

طريقة عمل ماسكات طبيعية لشد البشرة وإستعادة شبابها

  • ·وصفة العسل والأفوكادو

  • ·وصفة الموز والزبادي والعسل

  • ·وصفة بياض البيض

وصفة العسل والأفوكادو

وصفة العسل مع الأفوكادو وصفة رائعة لشد البشرة

ماسكات طبيعية لشد البشرة تشمل ماسك العسل والأفوكادو وذلك لأن هذا الماسك يعمل على ترطيب البشرة مما يخفف من ظهور الخطوط الرفيعة. فالأفوكادو غني بالفيتامينات ويساعد على ترطيب البشرة، كذلك العسل يعمل على ترطيب البشرة ويعزز من إنتلج الكولاجين للجلد.

اهرسي حبة من الأفوكادو واخلطيها مع ملعقة كبيرة من العسل. من ثم، طبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة تتراوح 30 دقيقة. بعدها، نظفي وجهك وشطفيه بالمياه الدافئة. فمع تكرار هذه العملية حوالي 3 مرات في الأسبوع، ستبقى بشرتك رطبة وبالتالي تخف الخطوط الرفيعة وتصبح بشرتك أكثر شبابية.

وصفة الموز والزبادي والعسل

ماسكات طبيعية لشد البشرة تعيد ثقتك بجمالك وشبابك. فالموز غني بالخصائص والفيتامينات الرائعة لمكافحة الشيخوخة. أما العسل فهو مرطب طبيعي يساعد على إبقاء البشرة رطبة ومشرقة، والزبادي يمتلك خصائص لشد الجلد ومحاربة علامات الشيخوخة، لذلك  اهرسي حبة ناضجة من الموز وامزجيها مع ربع كوب من الزبادي وملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي وطبقيها على بشرتك واتركيها ما بين 10 الى 30 دقيقة. بعدها، نظفي وجهك وأشطفيه بالماء الفاتر.

وصفة بياض البيض

 أعيدي شباب بشرتك بالماسكات الطبيعية

ماسكات طبيعية لشد البشرة تساعد على إبقاء بشرتك شبابية لوقت أطول، لذلك فاستخدام الماسكات الطبيعية هي أكثر أماناً من الكريمات الكيمائية. فالبيض معروف أنه من المكونات الطبيعية الأكثر فعالية في شد البشرة حيث يمتلك البيض قدرة كبيرة على تغذية البشرة وإعادة شبابها وهو غني بالبروتين ويساعد في شد الجلد والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة. اخفقي بيضة واحدة في شكل جيد، وطبقيها على وجهك، واتركيها الى أن تجف. بعدها، اغسلي وجه بالغسول الملائم وأشطفيه بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة مشدودة ورائعة.