أفضل خلطات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الوجه

افضل خلطات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الوجه تعيد إشراقة وجهك ونقاوته. فالبشرة المشرقة هي البشرة النقية الخالية من الشوائب والتي تتمنى أغلب النساء الحصول عليها، لذلك تلجأ أغلب النساء الى الخلطات الطبيعية التي تعمل على تحسين مظهر البشرة وإعادة نقاوتها ونعومتها، فإليك افضل خلطات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الوجه.

افضل خلطات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الوجه

 فرك قشر البرتقال والحليب على الرؤوس السوداء تعمل على إزالتها

.قشر البرتقال والحليب

·الزبادي مع الشوفان

·القرفة

.قشر البرتقال والحليب

خلطات لإزالة الرؤوس السوداء تعيد نقاوة بشرتك ونظافتها. فقشر الليمون يساعد على تحسين مظهر بشرتك وذلك لأنه  يعمل على تقشير البشرة وتجديدها.

قومي بتحضير خلطة الليمون مع الحليب لنتائج فعالة. قشري ثمرتين من الليمون واطحنيهما واخلطيهما مع ملعقة كبيرة من الحليب واخلطي المكونات معاً للحصول على معجون، ثم طبقي الخليط على وجهك وخاصة أنفك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بفرك الخليط على أماكن الرؤوس السوداء بعد أن يجف، ثم إغسلي الوجه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة عدة مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

الزبادي مع الشوفان

ماسك الكركم لازالة الرؤوس السوداء من البشرة

خلطات لإزالة الرؤوس السوداء تشمل مزج نصف ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من طحين الشوفان، ثمّ إضافة نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، واثنتين من عصير الليمون ويتم خلط المكونات.  فالزبادي مكون طبيعي يعمل على التخلص من السموم الموجودة على البشرة وآثارها على الوجه، لذلك قومي بتطبيق الخليط على وجهك، واتركيه لمدة 7 دقائق ثمّ إغسلي وجهك بالماء البارد وتمتعي ببشرة  نقية ورائعة.

القرفة مع الكركم

خلطات لازالة الرؤوس السوداء تجعل بشرتك نقية وخالية من أي شوائب. إمزجي نصف ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة مع كمية كافية من عصير الليمون، والقليل من مسحوق الكركم.

فالقرفة مسحوق طبيعي تعمل على إزالة الشوائب عن البشرة وتمنح وجهك الكثير من الفيتامينات وتساعد على التخلص من الرؤوس السوداء. أما الكركم فيساعد في تنظيف المسام بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا، لذلك يعتبر فعال في إزالة الرؤوس السوداء.

قومي بتطبيق الخليط على وجهك، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك جيداً وتمتعي ببشرة رائعة وخالية من أي شوائب. كرري هذه الوصفة يوميا لمدة 10 أيام واحصلي بعدها على نتائج مضمونة.