فوائد كريم البقدونس لبشرة خالية من التجاعيد والبقع الداكنة

فوائد كريم البقدونس لبشرة خالية من التجاعيد والبقع الداكنة  يعيد نضارة لون بشرتك خاصة بعد التعرض المستمر للشمس أو التقدم في العمر. فالبقدونس يعمل على إصلاح الخلايا وجعل خلايا جديدة تنمو بطريقة أسرع، كذلك يساعد في تأخير علامات الشيخوخة وذلك بكونه يعمل على تنشيط إنتاج مادة الكولاجين وإعادة شباب البشرة وحيويتها. فإليك فوائد كريم البقدونس لبشرة خالية من التجاعيد والبقع الداكنة.

فوائد كريم البقدونس لبشرة خالية من التجاعيد والبقع الداكنة

 فوائد كريم البقدونس لبشرة خالية من التجاعيد والبقع الداكنة

  • فوائد البقدونس للبشرة
  • وصفة البقدونس لبشرة خالية من التجاعيد
  • وصفة البقدونس للبقع الداكنة

فوائد البقدونس للبشرة

فوائد البقدونس للبشرة تشمل تفتيح لون البشرة المتأثرة من جراء التعرض الطويل لأشعة الشمس، مما يؤدي إلى ظهور البقع  الداكنة والتصبغات الجلدية، كذلك فالتقدم في العمر يؤدي الى تغيير لون البشرة فتصبح أكثر داكنة كما تبدأ بظهور التجاعيد. 

وصفة البقدونس لبشرة خالية من التجاعيد

فوائد البقدونس للبشرة تشمل تحفيز إنتاج الكولاجين وتقوية عضلات الوجه. فنقص الكولاجين يؤدي الى ترهل الجلد وعدم مرونته، لذلك فالكولاجين يعتبر مفيدا للجلد خاصة عند التقدم في العمر كما أنه يجعل خلايا الجلد الجديدة تنمو بشكل أسرع، بالإضافة إلى أن البشرة تصبح نضرة وخالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 كريم البقدونس يساعد على تحقيق مرونة البشرة وجعل البشرة خالية من التجاعيد وذلك عن طريق طحن القليل من البقدونس ليصبح على شكل كريمي مع ملعقة من النشا ثم غلي الخليط على نار هادئة ليصبح لديك كريم البقدونس والذي يساعد على تحسين البشرة.

وصفة البقدونس للبقع الداكنة

كريم البقدونس لعلاج تجاعيد الوجه والتصبغات

فوائد البقدونس للبشرة يساعد على إزالة البقع الداكنة وتحسين لون الجلد التي قد تتغير بسبب التعرض لأشعة الشمس والتقدم في العمر. فالبقدونس يعد مضاد للأكسدة الذي يعمل على تحسين الجلد، كذلك لغناه بالفيتامينات حيث يساعد على تقليل الشوائب.

امزجي كمية من اللبن مع كمية من البقدونس المفروم في الخلاط الكهربائي ليصبح عندك مزيج كريمي، ثم طبقي هذا القناع على بشرتك لمدة ثلث ساعة، وبعدها اغسلي بالماء. مع تكرار هذه العملية يمكنك التخلص من البقع الجلدية.