ماسك الشوفان والزبادي والشاي الاخضر لحل جميع مشاكل البشرة

ماسك الشوفان والزبادي والشاي الاخضر لحل جميع مشاكل البشرة يعمل على جعل بشرتك بمظهر صحي. فالماسكات الطبيعية رائعة لحل  مشاكل البشرة لغناها بالفيتامينات التي تساعد على إستعادة النضارة للبشرة خاصة مع التقدم في السن وبطء الدورة الدموية مما يؤدي الى تراكم المشاكل على البشرة. فالشوفان والزبادي والشاي الأخضر، كلها مواد طبيعية رائعة لتحسين الجلد وأفضل المكونات التي تجعل بشرتك ناعمة وسلسة. فاليك ماسك الشوفان والزبادي والشاي الاخضر لحل جميع مشاكل البشرة.

ماسك الشوفان والزبادي يجعل بشرتك أكثر إشراقاً

فوائد ماسك الشوفان للبشرة

ماسك الشوفان رائع للبشرة وذلك بسبب غناه بمواد غذائية  التي تفيد البشرة. فالشوفان غني بالألياف ومضادات الأكسدة ويعمل على ترطيب البشرة، تغذيتها، وتفتيح لونها. أيضاً الشوفان له القدرة على تجديد خلايا البشرة وبالتالي منع تراكم البكتيريا التي تسبب حب الشباب، بالإضافة الى تلك الفوائد فالشوفان يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، لذلك يعتبر فعال في مقاومة التجاعيد. 

فوائد ماسك الزبادي للبشرة

ماسك الزبادي للبشرة له فوائد لا توصف، ويمكن استخدامه لحل جميع مشاكل البشرة مثل التخلص من خلايا الجلد الميتة، محاربة حب الشباب وترطيب البشرة، بالإضافة الى إزالة البقع الناتجة عن عوامل بيئية ضارة والتي تؤدي الى اسمرار البشرة.

فوائد ماسك الشاي الأخضر للبشرة

ماسك الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي من التجاعيد والتقدم في السن، كما يساعد الشاي الأخضر على غلق المسام وتقليل الدهون الموجودة على البشرة الدهنية وبالتالي يساعد الشاي الأخضر على القضاء على حب الشباب والتخلص من الجلد الميت.

ماسك الشوفان والزبادي والشاي الاخضر لحل جميع مشاكل البشرة

ماسك الشوفان والزبادي والشاي الأخضر رائع وفعال في حل لجميع مشاكل البشرة، كذلك يعمل هذا الماسك على تحسين مظهر وجهك وزيادة نعومتها ونضارتها. فخلط هذه المكونات مع بعضها، تعمل على تنشيط الدورة الدموية، علاج مشاكل البشرة الدهنية، وترطيب البشرة، لذلك قومي بطحن الشوفان وأضيفي اليه الشاي الأخضر المغلي مسبقاً، وقليل من الزبادي ، وبعد خلط المكونات ويصبح المزيج متجانس، طبقي الماسك على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، بعدها كرري تطبيق هذا الماسك ثلاث مرات في الأسبوعواحصلي على بشرىة نضرة ومشرقة.