طرق ازالة آثار الحبوب قبل أسبوع من يوم الحب 2021

طرق ازالة آثار الحبوب قبل أسبوع من يوم الحب 2021، يعيد الثقة بالنفس للمرأة التي قد واجهت الكثير من مشاكل حب الشباب. فنقاوة البشرة هي من أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة وخاصة قبل مناسبات مهمة بالنسبة لها مثل مناسبة يوم الحب، لذلك تبحث المرأة عن طرق وحلول لإزالة أي آثار يسبب لها الإنزعاج فيما تعتبر الوصفات الطبيعية هي الأكثر أماناً للتخلص من آثار الحبوب. فاليك طرق ازالة آثار الحبوب قبل أسبوع من يوم الحب 2021.

طرق ازالة آثار الحبوب قبل أسبوع من يوم الحب 2021

  • وصفة البطاطس
  • وصفة العسل
  • وصفة الشوفان

طرق ازالة اثار البثور قبل يوم الحب

وصفة البطاطس

ازالة آثار الحبوب يجعل بشرتك أكثر نضارة، لذلك شرائح البطاطس قد تساعد على إزالة آثار الحبوب قبل أسبوع من يوم الحب. كما تعمل البطاطس على تعزيز نضارة البشرة.

قطعي شرائح رفيعة طازجة من البطاطس ودلكي بها بشرتك بشكل دائري في الأماكن الداكنة، ثم اتركي آثار عصير البطاطس تجف على البشرة ولا تغسليها قبل 15 دقيقة. بعدها كرري هذه العملية أكثر من مرة خلال آخر أسبوع قبل يوم الحب واحصلي على نتيجة رائعة.

وصفة العسل

ازالة آثار الحبوب بالعسل يخفف من الاحمرار والتهاب البشرة، فالعسل يحتوي على خصائص مضادّةٍ للبكتيريا. ضعي العسل مباشرةً على آثار الحبوب كل ليلة قبل النوم، واتركيه لليوم التّالي، ثمَّ اغسلي وجهك بالماء واحصلي على نتائج أكيدة قبل يوم الحب 2021.

وصفة الشوفان

ازالة آثار الحبوب بالطرق الطبيعية أكثر أماناً من اللجوء الى تقنيات الليزر للحصول على بشرة صافية. فالشّوفان إحدى المكونات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها على وجهك للحصول على بشرة صافية. يستخدم الشوفان لتنظيف وتقشير البشرة، وهو فعّال في إزالة الالتهابات والحصول على بشرة نقية، بالإضافة الى ذلك يعمل الشوفان  كمرطّب طبيعي للبشرة خاصة للبشرة الحسّاسة. اغلي مقدارملعقة كبيرة من الشّوفان مع ربع كوبٍ من الماء، واتركي المزيج جانباً حتّى يبرد، ثم ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدّة 10-15 دقيقة، ثمّ اغسلي بالماء الدافئ واحصلي على بشرة دون آثار الحبوب قبل أسبوع من يوم الحب 2021.