طرق طبيعية لعلاج تجاعيد حول الفم في المنزل قبل العيد

استفيدي عزيزتي من أفضل طرق طبيعية لعلاج تجاعيد حول الفم، التي تظهر نتيجة العوامل الوراثية أو التقدم في العمر أو الملوثات النختلفة وخصوصا التدخين.

ورغم أن التقنيات الحديثة لتجديد الجلد، الحقن، الحشو والجراحة تعد من أكثر الوسائل الفعالة لعلاج تجاعيد حول الفم، إلا أن الانتظام في تطبيق الطرق الطبيعية في المنزل يحارب ظهورها على الدوام.

سنطلعك عزيزتي على أفضل طرق طبيعية لعلاج تجاعيد حول الفم في المنزل قبل العيد، من خلال خبيرة العناية بالبشرة كريمان حسام من القاهرة، كي تتألقي قبل العيد دون التجاعيد حول الفم.

تجاعيد حول الفم

طرق طبيعية لعلاج تجاعيد حول الفم

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة كريمان، يتطلب علاج التجاعيد حول الفم العناية الفائقة بالبشرة، التغذية الصحية السليمة، شرب الماء، الإقلاع عن التدخين في المجمل العام، للحفاظ على جمال البشرة والتخلص من تجاعيد حول الفم دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة على المدى الطويل.

طرق طبيعية لعلاج تجاعيد حول الفم قبل العيد

اختارت خبيرة العناية بالبشرة كريمان، أفضل طرق لعلاج تجاعيد حول الفم في المنزل قبل العيد، على النحو التالي

تخلصي من تجاعيد حول الفم بطوق طبيعية

  • طبقي عزيزتي مهروس الموز على تجاعيد حول الفم، لمدة 30 دقيقة يوميا قبل النوم، اغسلي البشرة بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، ما يساعد ذلك على علاج تجاعيد حول الفم في المنزل قبل عيد الفطر.
  • دلكي تجاعيد حول الفم يوميا بقطرات زيت اللوز الحلو لعلاج تجاعيد حول الفم في المنزل قبل العيد.
  • استفيدي من خليط اللوز الخام والحليب، عن طريق نقع حبات اللوز في الحليب السائل الكامل الدسم طوال الليل، فصل قشور اللوز، طحن المكونات لتصبح عجينة، توزيع العجينة حول الفم وتحت العين، لمدة 30 دقيقة يوميا، غسل البشرة بالماء البارد،  لتخلص من تجاعيد الفم والهالات السوداء في آن واحد قبل عيد الفطر.
  • امسحي التجاعيد حول الفم يوميا بعصير الأناناس الطازج، اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل النوم، اغسلي بشرتك بالماء البارد لعلاج تجاعيد حول الفم في المنزل قبل العيد.
  • وزعي خليط العسل وزيت الزيتون حول الفم يوميا لمدة 30 دقيقة، غسل البشرة بالماء البارد، تمرير مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية لعلاج تجاعيد الفم في المنزل قبل عيد الفطر.