5 نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل سهرات نهاية 2019

بوجود نصائح للتخلص من الهالات السوداء يمكنك التخلص من الهالات السوداء قبل سهرات نهاية عام 2019 بكل سهولة وراحة،كما يمكنك التألق ببشرة خالية من العيون ومن الدوائر الداكنة حول العينين،ومن خلال "هي" نقدم لكي اهم 5 نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل سهرات نهاية 2019 .

 أهم 5 نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل سهرات نهاية العام 2019:

شرب المياه

يعد شرب المياه احد النصائح للتخلص من الهالات السوداء والداكنة ، احرصي يوميا على شرب ليتر ونصف من المياه موزعة على ساعات النهار، حيث يعمل ذلك على طرد السموم من الجسم، وهذا ينعكس بدوره على البشرة ويمنع تراكم التصبغات حول العين، اما ان كنت لا تحبذين طعم الماء فيمكنك اضافة شرائح الليمون والخيار أو اوراق النعناع لعبوة المياه ما يزيد من عملية طرد السموم وترطيب البشرة.

ترطيب منطقة حول العين

كريمات الترطيب حول العين احد نصائح للتخلص من الهالات السوداء فهي تنشط تدفق الدم الى الجلد خاصة مع التدليك الخفيف عند تطبيق الكريم، ما يخفف من تجمع التصبغات بهذه المنطقة، كما تعمل هذه الكريمات على تطرية الجلد وتفتيح لونه ومنع جفافه. احرصي على اختيار مستحضر ترطيب خاص بمنطقة حول العين وبنوعية جيدة وغني بمكونات طبيعية واستخدميه صباحا ومساء.

وصفات منزلية للهالات الداكنة

بالتوازي مع المياه وكريمات الترطيب، لا تترددي باللجوء الى الوصفات الطبيعية المجربة للتخلص من الهالات الداكنة حيث تتميز بمفعولها المبيض للجلد ومن أبرزها: شرائح الخيار، شرائح البطاطس، اكياس الشاي، النشا مع ماء الورد، ماسك الألوفيرا، شرائح الطماطم . للمزيد من الوصفات تصفحي قسم الجمال في موقعنا.

النوم لساعات كافية

ينصح الخبراء بتجنب السهر تماما بكونه له تأثيرات سلبية ليس على الصحة فقط، انما على جمال بشرتك وظهور الهالات الداكنة. لذا احرصي على النوم المبكر وبمواعيد منتظمة ولساعات كافية (بين 7 الى 8 ساعات)، وستلاحظين بنفسك اختفاء الهالات السوداء.

تدليك منطقة محيط العين

تدليك محيط العين يساعد على تنشيط الدورة الدموية بهذه المنطقة والتخلص من الدم الداكن والمتراكم تحت الجفون. قومي اولا بدهن القليل من زيت جوز الهند على الجلد، ثم استخدمي طرف أصبع السبابة ومرريها حول الجفون وكأنك ترسمين دوائر سريعة حول كل عين من الزاوية الخارجية الى الزواية الداخلية. واظبي على هذا التمرين يومياً.