تسريحات شعر تناسب الشعر الكيرلي مستوحاه من ريهانا

تعرف النجمة العالمية الشهيرة ريهانا Rihanna بإطلالاتها الجمالية المميزة واختياراتها تسريحات شعر ناعمة ومناسبة للشعر الكيرلي بالتحديد. اليوم، تعرفي على أبرز هذه التسريحات التي يمكنك اعتمادها لشعرك الكيرلي وجربيها بنفسك.

تسريحات شعر تناسب الشعر الكيرلي مستوحاه من ريهانا:

تسريحات الشعر الكيرلي المفرود:

بالرغم من أنها لك تعد تعتمد هذه الإطلالة كثيراً وهي الشعر الكيرلي المفرود لوحده بدون أي إضافات، إلا أن هذه الإطلالة تليق بها للغاية وستكون الأسهل لك. كل ما عليك فعله هو تثبيت الشعر المجعد بالكريم أو الموس أو الجل، ويمكنك إضافة اكسسوارات الشعر الجانبية إليه للحصول على لوك يشبه ريهانا على الأقل في السنوات السابقة.

تسريحات الشعر الكيرلي المربوط:

هناك الكثير من اشكال تسريحات الشعر المختلفة التي اعتمدتها ريهانا بـ الشعر الكيرلي المربوط. أولاً، هناك التسريحة العصرية الجريئة التي اشتهرت بعدما اعتمدتها ريهانا، وهي تسريحة الأناناس، من خلال تثبيت كل الشعر الكيرلي إلى الأمام كما ترين بالصور المرفقة.

هناك أيضاً تسريحة ذيل الحصان التي تعتمد على تثبيت الشعر بشكل مثالي من الأمام، وتركه كيرلي ورخو وطبيعي من الخلف، وهي إطلالة تعتمدها ريهانا كثيراً. وهناك أيضاً تسريحة كعكة الشعر الرخوة التي تناسب الشعر الكيرلي للغاية وتعطيه لمسة أنيقة بسيطة بسرعة. استوحي هذه التسريحات كلها من أبرز اختيارات ريهانا للشعر الكيرلي بالتحديد.

تسريحات الشعر الكيرلي المبلل:

وبالشعر الطويل والقصير، اعتمدت ريهانا تسريحة الشعر المبلل الكيرلي عدة مرات، وهي أكثر تسريحة شعر جريئة وبارزة اختارتها ريهانا لتكمل إطلالتها وتثبت بأنه بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر المبلل بشكل عصري من خلال ترك شعرك كيرلي جذاب.