تسريحات شعر بارزة وجريئة في أسبوع ميلانو للموضة

تأتي تسريحات الشعر الخاصة بميلانو لموسم خريف وشتاء 2019 بارزة وجريئة لتتخطى من خلالها كل التقاليد والإطلالات العادية التي اعتدنا على تغطيتها في الأسابيع الماضية، خصوصاً مع بروز تسريحات شبابية وعالية تجعل إطلالتك في غاية التميّز والعصرية.

من خلال الصور، رصدنا لك تسريحات شعر بارزة وجريئة في أسبوع ميلانو للموضة، لتكوني مواكبة للموضة المنتظرة منذ الآن.

تسريحات شعر مبللة

تتّجه الأنظار لشتاء 2019 نحو تسريحات الشعر المبلل بشتى الطرق التي تختارها المرأة. فعلى غرار عارضات Arthur Arbesser طبّقي تسريحات شعر مبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف بشكل مترابط قبل أن تنسدل مع الكعكة الصغيرة والمنخفضة بشكل عفوي. كما بإمكانك اختيار تسريحات الشعر المبلل بطريقة مسحوبة الى الخلف مع ذيل الحصان، وجعل الغرة الجانبية عصرية وبأسلوب الريترو مع الخصل الهندسية والمبللة فوق التسريحة من دار Fendi.

تسريحات شعر الضفائر

واللافت أن الشعر العالي الذي يعود بنا الى عصر الستينيات كان حاضراً في عروض أسبوع الموضة في ميلانو، من خلال التسريحات المنكوشة مع خصل الويفي العريضة والغرة الجانبية الساحرة بأسلوب دار Moschino. وهذا ما شاهدناه في عرض Vivetta مع الغرة العالية التي تأتي مسحوبة مع الشعر الى الخلف. ولا يمكن إلا أن نثني على أنوثة صيحات الضفائر الطويلة والمنسدلة على جانبي الأكتاف من Prada، وجرأة تسريحات الشعر العالية مع الضفائر الرفيعة والكثيرة على خطى عارضات Byblos.