صور تثبت هوس المودل روز بتغيير ألوان شعرها

لا تهدأ عارضة الأزياء والمدونة السعودية مودل روز في مواكبة أحدث صبغات الشعر في كل موسم حيث يبدو واضحاً هوسها الدائم في تغيير لون شعرها بمختلف الصبغات الجريئة العصرية والتي تشاركها مع جمهورها عبر حسابها على انستغرام.

نستعرض معكم أبرز صبغات الشعر التي ظهرت بها المودل روز على حسابها على انستغرام:

المودل روز تعتمد الأشقر البلاتيني في الـ2018

خلال جولة لنا على صورها على حسابها على انستغرام، نكتشف هوس المودل روز بصبغات الشعر المختلفة والتي تكون فيها السباقة في إعتماد أحدث الصيحات منها، وننطلق مع العام الحالي والذي تألقت فيه بألوان شعر مشرّقة وآخرها لون الأشقر البلاتيني الذي لاق جداً مع برونزاج بشرتها في الصيف والمكياج الترابي الناعم.

 

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on

صبغات شعر باللون الرمادي الثلجي

في العام 2017 ركزت مدونة الجمال المودل روز كثيرا على صبغة شعر الرمادي الثلجي والذي عكس جرأة اختياراتها، ومنحها هوية خاصة بها مع الشعر الطويل وتصفيفاته الناعمة من المنسدل المموج او ذيل الحصان او تسريحة شعر الكعكة الفوضوية.

المودل روز

ألوان شعر عصرية بأسلوب المودل روز

أما عام 2016 فلاحظنا تنوعاً أكثر في خيارات صبغة شعرها بين اللون الرمادي الداكن، وبين الرمادي الثلجي المائل للأزرق، وبين الرمادي الثلجي الأحادي اللون مع الجذور الداكنة عند فروة الرأس.

صبغات شعر المودل روز

جرأة البنفسجي والزهري

وإن عدنا الى إطلالاتها في العام 2015، فيتصدر اللون البنفسجي الفاتح صبغات شعرها، وهو لون خاطرت وحدها مقارنة مع مدونات الجمال العربيات، إلا انه لائم ملامحها وجمالها الناعم، وجعلها تبدو كالباربي، كذلك غيّرت في نفس العام أكثر من مرة لون شعرها، واتجهت الى الأشقر الذهبي والشعر الشائب بالهايلات الرمادي.

صبغات شعر المودل روز

ولم تتردد المودل روز بمواكبة صيحة صبغة الشعر الزهرية الغريبة والتي كانت رائجة عام 2014 وأبقت عليها لأشهر طويلة، وهي صيحة سلطت الأضواء نحوها خصوصا وأنها كانت ما تزال حديثة العهد في عالم مدونات الجمال والموضة.

شاهدي بالصور صبغات الشعر المتنوعة التي ثتبت هول المودل روز بتغيير لون شعرها كل فترة.