للشابات..تسريحات شعرك على طريقة سارة أنجوس

خبيرة الشعر سارة أنجوس Sarah Angius تعتبر من أشهر المدونات في تطبيق تسريحات شعر غير تقليدية تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال، لذا فهي تُلهم متابعيها من خلال حسابها على انستغرام بأجمل تسريحات الشعر المميزة المبتكرة والتي لا تتطلب جهدا كبيرا في تطبيقها:

وللشابات، اخترنا لك عددا من تسريحات الشعر المميزة  على طريقة سارة أنجوس:

تسريحات شعر مميزة بالضفائر

تتمتع خبيرة الشعر ذات الأصول العراقية سارة أنجوس، بموهبة محترفة في ابتكار تسريحات شعر للمرأة العصرية، ويمكن للشابات استلهام منها تسريحات شعر فخمة بالضفائر، وهي تسريحات تلائم أعمارهن وتمنح إطلالتهن لمسة طفولية مرحة.

تسريحات شعر من سارة انجوس ل عيد الفطر 2018

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل والكثيف، تلهمك سارة انجوس بثلاث موديلات شعر بالضفائر، الضفيرة الملتفة على كامل الرأس بشكل دائري، وهي تسريحة تتميز بفخامتها ولمستها الأنثوية وتلائم مناسبة عيد الفطر. اما ان كنت تحبين ان تتركي شعرك على طوله منفردا مع اضفاء حركة ملفته عليه، قومي بتجديل منتصف الشعر بضفيرة مسدولة في وسطه، كما لديك خيار آخر بتسريحة الضفائر على شكل ذيل الحصان كما الصورة المرفقة.

 تسريحات شعر مرفوعة فخمة

لمناسباتك الفخمة وسهراتك الليلية، اختاري تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب سارة انجوس، فهذه التسريحات كما الصورة المرفقة، تعكس على اطلالتك الفخامة الراقية واللوك الملوكي. يمكنك اعتمادها بعدة موديلات.

تسريحات شعر ل عيد الفطر 2018تسريحات شعر كيرلي طبيعي

اما لصاحبات الشعر الكيرلي، فتمتعي بهذا النوع من الشعر من خلال فرده باناقة على اكتافك ما يمنحك اطلالة استثنائية كالنجمة ميريام فارس.

شاهدي في الألبوم المرفق صور تسريحات شعر مبتكرة للشابات بأسلوب سارة انجوس، واستلهمي منها أجمل موديلات الشعر.