الشعر الكاريه القصة الأبرز لهذا العيد

قبل حلول عيد الفطر، جددي إطلالاتك الجمالية واختاري قصات الشعر الكاريه الجديدة التي ستجعلك بارزة وملفتة للنظر، بعيداً عن تسريحات الشعر الطويل الذي اعتدنا على تطبيقه. فاليوم لا بد لك أن تختاري هذه القصة الأبرز بتفاصيلها الشبابية والجريئة التي تجعلك مميزة.

اليك أجمل صور الشعر الكاريه خصوصاً أنها القصة الأبرز لهذا العيد، لتستوحي اختياراتك من عروض الأزياء العالمية، ولتكوني السباقة في تطبيق هذا النوع من القصات.

الشعر الكاريه مع الغرة الامامية

عندما يكون شعرك ناعماً وترغبين بتطبيق الشعر الكاري الجري، إختاري قصات شعر كاريه تغطي حدود الاذن مع تطبيق قصة الغرة الامامية المميزة على الجبين بأسلوب Guy Laroche لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن التكلفة.‏ كما يمكنك التمثّل بالشعر الكاري الخاص من دار Arthur Arbesser مع جرأة التسريحة الناعمة.

الشعر الكاريه مع الخصل المجعدة

ويبدو ان اختيار الشعر الكاريه المجعد والعصري يعتبر الأبرز في عيد الفطر خصوصاً عند تطبيقه بأسلوب دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مع الخصل المتداخلة والمجعدة بشكل حيوي. كما يمكنك تطبيق قصات الشعر الكاريه مع التسريحة المبللة والخصل المصحوبة الى الخلف من دون إسدال أي غرة على الجبين على خطى ‏Jason Wu.

الشعر الكاريه مع الأكسسوارات

ومما لا شك فيه ان العديد من النساء يتطلعن الى تطبيق قصة الشعر الكاري مع الأكسسوارات الناعمة الموضوعة على جهة واحدة وجانبية بأسلوب Simone Rocha. يمكنك إختيار قصة الشعر الكاري مع الغرة الوسطية والطويلة بأسلوب مالس على طريقة Carolina Herrera لتضفي في عيد الفطر لمسة أنثوية على إطلالتك ولتكوني مميزة عن الآخرين.

إذا كنت تبحثين عن الشعر الكاريه بقصات بارزة لهذا العيد، اختاري الموديل الذي يعجبك لابراز ملامح الوجه مع التدرجات التي تأتي ساحرة مع الشعر القصير .