الشعر القصير موضة النجمات في الـ 2018

موضة الشعر القصير اكتسحت اطلالات النجمات في الـ 2018 وبدا كأنها عدوى جمالية تتنقل بشكل سريع بينهن واحدثهن النجمة اللبنانية مايا دياب التي فاجأت متابعيها بقص شعرها الطويل الذي لطالما اشتهرت به، لتعتمد بكل جرأة الشعر القصير بلمسة الـ Bob.

مايا دياب بالشعر القصير

النجمة اللبنانية مايا دياب التحقت اخيرا بموضة الشعر القصير الـ Bob الذي تتدرج  طول خصلاته من الأمام من جانب واحد، وهي تسريحة منحتها لوكا عصريا مشاغباً بأنامل مصففة الشعر فاديا مندلق، بعدما اعتاد عليها الجمهور بالشعر الطويل لكنها حافظت على لون شعرها الأشقر.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

مايا دياب وبعد رؤيتها اللوك الجديد عليها لم تتردد بالتعبير عن الاستغراب من شكلها حيث سألت متابعيها عبر مقطع فيديو :" عرفتوني؟ انا ما عرفت حالي" في اشارة الى التغيير الجذري بتسريحة شعرها، ونالت اطلالتها الكثير من اشادات الجمهور. وانتم هل برأيكم ناسبتها هذه التسريحة؟.

نادين نجيم السباقة بالشعر القصير

وسبقت مايا دياب على قص شعرها، النجمة نادين نجيم التي كانت من اوائل الفنانات اللواتي تجرأن على قص شعرهن بتسريحة الكاريه القصير خصوصا مع متطلبات دورها في مسلسل "طريق" الذي تخوض بها سباق رمضان 2018، رافضة الاستعانة بالشعر المستعار القصير.

هيفاء وهبي بالشعر القصير

النجمة هيفاء وهبي انضمت للقائمة بالشعر الكاريه المتساوي الأطراف إلا ان اطلالتها تحتكر على مسلسلها "لعنة كارما" المعروض حاليا في ماراتون رمضان 2018، أي انها استعانت بالباروكة فقط لمتطلبات دورها.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

صفاء سلطان بإطلالة متجددة

النجمة السورية صفاء سلطان قررت هي الأخرى تجديد لوكها من خلال قص شعرها ايضا بتسريحة الكاريه البوب قبل اسابيع، كذلك خطت خطاها عددا من الفنانات وبينهن المغنية اللبنانية قمر، والفنانة الشابة ماريتا الحلاني، والفنانة المغربية حنان الخضر، اضافة الى ان النجمة الاماراتية أحلام اطلت بتسريحة الكاريه أثناء احدى حلقات برنامج "ذا فويس" في مواكبة منها لصيحات موضة الشعر لكنها استعانت بالباروكة.

 

#newlook

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

شاهدوا في الألبوم المرفق صور نجمات اعتمدن الشعر القصير في الـ2018 ، ومن برأيكم ناسبتها تسريحة شعرها أكثر عن الأخريات؟