صيحات جنونية في تسريحات شعر باريس

يبدو أن تسريحات الشعر الطبيعية لم تعد وحدها التي ترضي اطلالات المرأة خصوصاً بعد أن تشاهد أغرب الصيحات الجنونية التي رصدناها لك من أسبوع الموضة الباريسي. بين جرأة القصات وجمال التسريحات الجديدة التي لم نشهد مثلها من قبل، ستكون اطلالة المرأة المقبلة أكثر جمالاً وجنوناً.

إليك بالصور أجمل تسريحات شعر جنونية من أسبوع باريس للموضة، لتكون من اختيارك في حال أردت استبدال الاطلالات الجمالية البسيطة التي اعتدت عليها.

تسريحات شعر مبعثرة

لتتألقي بتسريحات شعر غريبة لا تترددي باختيار الموديلات المبعثرة التي لا تأتي متناسقة خصوصاً عند رفعها بأسلوب Rundholz التي تناسب الاطلالات المسرحية. كما اجعلي خصل الشعر متطايرة من الخلف مع الكعكات العصرية الصغيرة والظاهرة بشكل لافت على خطى عارضات Issey Miyake. اما تسريحات شعر الكعكة العالية فستكون بارزة وملفتة للنظر بعيداً عن الكعكة التي سبق وان اعتدنا على رؤيتها من خلال تخصيلها وجعلها عالية جداً على طريقة Manish Arora.

صبغات الشعر الاصفر

أما تسريحات الشعر المبللة فأيضاً ستكون حاضرة بشكل جنوني على طول الشعر المنسدل على الظهر من وحي Ann Demeulemeester. أما الشعر المنكوش مع الغرة العصرية ستجعل اطلالتك في غاية الاناقة، لذلك تمثلي باطلالة عارضات Sonia Rykiel واختاري الصيحات الجنونية عينها. ولمحبات الشعر القصير اجعلي تسريحتك فريدة من نوعها بطريقة تغطي الجبين بشكل مستقيم باسلوب Junya Watanabe. ونبشّرك ايتها المرأة الجريئة أن صبغات الشعر باللون الاصفر ستكون الصيحة الابرز في المواسم المقبلة خصوصاً بعد ان تشاهدي اطلالات عارضات Thom Browne الغريبة.

كوني عصري مع اختيار تسريحات شعر جنونية من اسبوع الموضة الباريسي مع موديلات شعر تستكمل جمالك وجرأتك لتتميزي في المواسم المقبلة.