تسريحات شعر ملفتة تشعل أسبوع الموضة في لندن

غصّت منصات لندن حتى الساعة بالعديد من تسريحات الشعر المتنوّعة التي لفتت أنظارنا بعفويتها وجرأتها في بعض الاحيان. فالتوجه كان نحو اعتماد تسريحات بسيطة وصبغات شعر ملفتة تظهر الروح العصرية والشبابية الموجودة في جمال كل امراة.

اليك مجموعة من تسريحات الشعر التي رصدناها لك مباشرة من عروض لندن للالبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2018.

تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان بأسلوب عارضات ‏Chalayan

تسريحات الشعر المبلل

اذا كنت ايتها المراة من عشاق الشعر المبلل فاعلمي أن هذه الصيحة الجمالية ستكون رائجة أيضاً في المواسم المقبلة خصوصاً مع الخصل المسحوبة الى الخلف بأسلوب عارضات Chalayan مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة على الظهر بشكل مبلل ايضاً. في حين فضّلت دار J.W. Anderson الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدل على الغرة الجانبية والشعر المتطاير والعفوي.

 تسريحات الشعر القصير

لك ايتها المراة التي تبحث عن تسريحات شعر قصيرة يمكنك اختيار تسريحات الكاري الناعم الذي لا يصل الى حدود الاكتاف مثل Ports 1961 مع الغرة الامامية. ولتسريحات الشعر الذكوري حصة في المواسم المقبلة مع عفوية الخصل التي تغطي الجبين بأسلوب House of Holland. كما تبرز اكسسوارات الشعر العصرية مع الشعارات على الشعر القصير والملونة بصبغات الشعر الزهري بأسلوب Ashley Williams.

تسريحات الشعر المرفوع

اما دار Toga فاختارت الشعر المرفوع بشكل مشدود مع تسريحات شعر الكعكة العالية التي تحافظ على الملامح البارزة. على عكسها اختارت دار Simone Rocha تسريحات الشعر المرفوع بشكل منخفض على الغرة الجانبية والناعمة التي تغطي جزءًا من الجبين.

مع بروز هذه التسريحات العصرية والبسيطة، تابعي بالصور جمال الصيحات المتنوّعة التي تطبع هوية المواسم المقبلة مباشرة من اسبوع الموضة في لندن.