ماسك الكيوي وزيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر

تعرفي معنا على ماسك الكيوى وزيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر بعد أن نقدم لك فوائد الكيوي للشعر. فنحن نحرص على تقديم أفضل المكونات للعناية بالشعر حتى تحصلي على شعر مثالي.

ماسك الكيوي وزيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر

من أهم فوائد الكيوي للشعر أنه يحارب مشكلة تساقط الشعر بسبب احتوائه على عدد كبير من الفيتامينات. كما أنه يسرع نمو الشعر بسبب قدرته على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس

ترطيب الشعر

ويمكن أن تستخدمي ماسك الكيوي إذا كنتي تعاني الشعر الجاف، فهو يرطب الشعر ويعالج الجفاف الذي قد يصيبه من التعرض للأدوات الحرارية أو العوامل الخارجية.

علاج قشرة الرأس

يعمل الكيوي على علاج قشرة الرأس ومنع التهاب فروة الرأس، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى تساقط الشعر. غير أن الكيوي يمنع ظهور الشيب المبكر في الشعر لأنه يحتوي على النحاس بشكل كبير، وهو العنصر الذي يحافظ على لون الشعر.

ماسك الكيوي وزيت الزيتون

اهرسي حبتين من الكيوي واخلطيهما مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون حتى تتجانس المكونات مع بعظها البعض. بعد ذلك ادهني الماسك على كامل شعرك المبلل من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة أربعين دقيقة بعد أن تكوني قد وضعتيه في القبعة البلاستيكية.

بعد انقضاء الوقت المحدد، اشطفي شعرك بالماء الفاتر وتأكدي من أنك غسلتي شعرك جيداً. كرري هذا الماسك مرة أو مرتين أسبوعياً حتى تلاحظين توقف تساقط الشعرك وإستعادته لمظهره القوي والحيوي.