حصاد 2017: تحولات قصات وألوان شعر شهد الجميلي هذا العام

اختارت مدونة الجمال العراقية شهد الجميلي ان تختم سنة 2017 بتحولات جذرية في اطلالة شعرها في الأيام الاخيرة من العام الجاري حيث فاجأت الجمهور بخطوة جريئة تجسدت بقص شعرها الى النصف بعدما اشتهرت بشعرها الطويل، وتأتي خطوتها هذه بعد اسابيع قليلة على تغيير لون شعرها لاول مرة الى الأسود الداكن.

شهد الجميلي بتسريحة طوني مندلق

ونشرت المدونة شهد الجميلي احدث صور لها بتسريحة شعرها الجديدة والعصرية بأنامل مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق،  وعلقت قائلة :"ولا مرة تخيلت اني ممكن أقص شعري قصير بس كلش حبيته! شنو رأيكم؟ شكرًا للفنان طوني مندلق لانه اقنعني اسوي هاللوك  وللمبدعة رولا رولا رياشي عالمكياج الحلو".

وبدا ان شهد الجميلي انتفضت على لوكها الذي كانت تعتمده طيلة الاشهر الماضية بعدما اعتدنا عليها بالشعر الطويل بتصفيفات متنوعة بين الشعر المنسدل والويفي وتسريحات ذيل الحصان العصرية، لتواكب الموضة التي راجت بين النجمات طوال العام بقصة الشعر المتوسط الطول في خطوة متجددة وجريئة منها.

شهد الجميلي وصبغات شعر متجددة

وان كانت شهد الجميلي تمسكت سابقا بشعرها الطويل، لكنها لم تتردد على الاطلاق بتغيير لونه كل فترة وظهورها بدرجات صبغات شعر متدرجة بين البني والعسلي والأشقر الذهبي لتظهر على جمهورها بألوان شعر مشرقة وعصرية لائمت بشرتها الفاتحة، ثم رست مؤخرا على اللون الأسود الداكن والذي ضاعف من جاذبيتها وبدت فيه أصغر من عمرها.

شاهدوا بالصور التحولات الجذرية في قصات والوان شعر شهد الجميلي هذا العام، وبأي اطلالة برأيكم بدت أجمل؟