أجمل تسريحات شعر نانسي عجرم لـ العام 2017

تسريحات شعر نانسي عجرم للعام 2017 جاءت بغاية الأناقة والتميّز والعصرية مع محافظتها على بصمتها الخاصة في اختيار الموديلات الناعمة بدون أي تعقيدات والتي عكست جانبا من شخصيتها الهادئة والمرحة وملامحها الطفولية الجميلة، كما لم تحد عن صبغات الشعر باللون العسلي الاومبري مع الظلال المتدرجة باللون الاشقر الذهبي.

تسريحات عصرية بلمسة طفولية

منذ بداية عام 2017، اتجهت نانسي عجرم نحو تسريحات شعر عصرية بلمسة طفولية ابرزت ملامح وجهها بأسلوب عفوي ومرح. فرأيناها تختار تسريحة الكعكة مع الشعر المسدل وهي تسريحة راجت كثيرا بين النجمات هذا العام، كما لاحظنا اتجاهها الى موديلات الشعر النصف المرفوع مع الجبين المكشوف، واعتمدت كذلك الضفيرة الجانبية في محاكاة للروح الطفولية المتواجدة في شخصيتها.

تسريحات نانسي عجرم

تسريحات شعر ناعمة

الشعر المسدول الناعم من اكثر التسريحات المحببة لنجمة برنامج "ذا فويس كيدز"، فلاحظنا تألقها هذا العام بأكثر من ظهور لها بالشعر المنسدل على أكتافها مع الفرق الوسطي مبتعدة كليا عن الغرة القصيرة، مما منحها لوكا طبيعيا بسيطا وانيقا في نفس الوقت.

تسريحات شعر نانسي عجرم 2017

تسريحات شعر ويفي جذابة

صاحبة اغنية "الدنيا حلوة" نوعت كذلك من خياراتها هذا العام في مختلف المناسبات التي اطلت بها واعتمدت الويفي او التموجات العريضة بشكل جذاب وأنيق على كامل خصل شعرها، مما أضفى على اطلالتها السحر الغجري الأنثوي.

تسريحات شعر نانسي عجرم 2017

تسريحات الشعر المرفوع

ولم تفوت النجمة اللبنانية تسريحات الشعر المرفوعة بكل نعومة على الرغم من انها لا تحبذها كثيرا على ملامحها، لكنها كانت تصر على تنسيق الغرة مع هذا الموديل بأسلوب موحد مع الفرق الوسطي والخصلات المتدلية على الجانبين.

تسريحات نانسي عجرم المرفوعة

رصدنا لك بالالبوم المرفق أبرز تسريحات شعر نانسي عجرم في العام 2017 لتستوحي منها أجمل الموديلات التي تمايلت بها بكل نعومة وجاذبية.