أحدث تسريحات شعر للمناسبات البسيطة

أحدث تسريحات شعر للمناسبات البسيطة ،إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر عصرية وجديدة للمناسبات أو السهرات، أنت في المكان الصحيح. تعرفي معنا أكثر على تسريحاتنا المفضلة التي سننصحك بها إذا كانت لديك مناسبة قريبة. اختاري من بين هذه المجموعة تسريحات شعر مفرود والمربوط واكتشفي أجمل اكسسوارات الشعر.

أحدث وأجمل تسريحات شعر للمناسبات البسيطة:

تسريحات الشعر المفرود

نحن نعشق الضفائر. إذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر عصرية وبالوقت ذاته بسيطة وناعمة، اتركي شعرك مفرود سواء كان ناعم أو ملفوف بحسب اختيارك، وضيفي إليه ضفيرة الشلالات تنتقل من جهة إلى الجهة الأخرى من شعرك مثلما ترين بالصور بالتحديد. يمكنك أيضاً تجربة تسريحة الشعر الناعم أو الملفوف مع 3 ضفائر فرنسية حادة وصغيرة على جهة واحدة من شعرك كما ترين بالصورة. هذه التسريحة الحديثة هي الأكثر جاذبية بالنسبة لنا، وهي تليق بجميع أنواع الفساتين وأزياء المناسبات.

تسريحات الشعر المربوط

إذا كان خيارك بالشعر رسمي أكثر، اختاري الشعر المربوط بالطرق الناعمة التي تتركز على ضفائر الشلالات أيضاً. ابحثي عن إلهامك بين الصور المرفقة ملما تريدين تماماً، لكن تأكدي من رفع شعرك بأسلوب البف من فوق وتركه طبيعي المظهر من الوراء عند رفعة الشعر. بعد هذه الخطوات، تفنني بأنواع الضفائر التي تحبيها من ضفائر الشلالات إلى الضفائر الفرنسية وضفائر السمكة.

اكسسوارات الشعر الناعمة

إذا كنت تريدين تسريحات شعر بسيطة للغاية يمكنك الحصول عليها في المنزل بسرعة وبدون أي مساعدة، اختاري أجمل اكسسوارات الشعر من أقرب الأسواق إليك. كل ما عليك فعله بهذه الحالة هو أن تبقي شعرك ملفوف بطريقة جذابة وناعمة وتصنعي بف أو رفعة صغيرة من فوق حتى تضعي عليها أو بجانبها التاج الناعم أو الاكسسوار الفضي أو الذهبي الجذاب.