اختاري تسريحات شعر  العيد بأسلوب طبيعي

مع وضع اللمسات الأخيرة تسريحات شعر على التحضيرات الخاصة بعيد الفطر، لا بد أن تختاري الإطلالة الجمالية التي تريدين أن تتألقي بها خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر الراقية والناعمة بأسلوب مدونات الموضة اللواتي يواكبن أجدد الموديلات والتفاصيل التي تضفي المزيد من الجاذبية في هذه المناسبة.

 

اليوم واكبي من خلال الصور، أجمل موديلات تسريحات شعر العيد، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بطرق مختلفة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

من أبرز تسريحات شعر  العيد تلك التي تأتي بأسلوب ذيل الحصان مع الخصلة المرفوعة بشكل كامل ولكن بطريقة منخفضة الى الخلف بأسلوب يتناسب مع الشعر الطويل الذي ينسدل على نصف الظهر بنعومة تامة على خطى ديما الشيخلي، وعدم إسدال الخصل على الوجه.

تسريحات شعر الضفائر

ومن تسريحات الشعر الناعمة لعيد الفطر موضة الضفائر الشبابية، مع الأسلوب المنخفض الذي يسحب الشعر على الكتفين، وترك خصل الشعر متطايرة بأسلوب عفوي. ولمواكبة هذا النوع من تسريحات الشعر، اختاري الموديل الناعم على خطى تسريحات العنود البدر. كما يمكنك أيتها المرأة تطبيق تسريحات شعر  العيد بطرق منسدلة مع الشعر الويفي واكسسوار الباند الذي يلتف حول الشعر على خطى الجميلة فوز الفهد.

اكسسوارات شعر فاخرة

ولا تكتمل إطلالتك في العيد إلا مع وضع اكسسوارات الشعر العصرية التي تثبّت الخصل مع الخطوط الذهبية والبكل الضخمة التي تغمر جوانب الشعر على خطى دانا الطويرش، لتناسب هذه التسريحة عيد الفطر خصوصاً خلال إطلالاتك في ساعات الليل.

اختاري ما يعجبك من احدث تسريحات شعر العيد الطبيعية والمشرقة وأضفي لمسة حيوية على طلتك في هذه المناسبة.