فوائد زيت الزيتون للشعر .. مذهلة !

فوائد زيت الزيتون للشعر

فوائد زيت الزيتون للشعر

فوائد زيت الزيتون لتعزيز لمعان الشعر

فوائد زيت الزيتون لتعزيز لمعان الشعر

فوائد زيت الزيتون لتطويل الشعر

فوائد زيت الزيتون لتطويل الشعر

لا تقتصر فوائد زيت الزيتون على التغذية فقط، بل أنه يعتبر من أقوى الزيوت الطبيعية التي استعملتها النساء منذ أقدم العصور للعناية بشعورهن، نظرا لفوائده المذهلة التي تؤثر على صحة و جمال و طول و لمعان الشعر.

فوائد زيت الزيتون للشعر

فوائد زيت الزيتون لتطويل الشعر

يتميز زيت الزيتون بأنه من أكثر الزيوت فعالية في تطويل الشعر، حيث أن وضعه على فروة الرأس مباشرة وتدليكها به، يسهم في الحصول على فروة رأس صحية، و يفيد في إزالة أى عائق يقف أمام نمو الشعر، ما يساعد على نمو الشعر بشكل سريع و صحي. 

فوائد زيت الزيتون في حماية فروة الرأس

يساعد زيت الزيتون على ترطيب فروة الرأس و حمايتها من التلف الذي تتعرض له جراء الاستخدام المستمر للعديد من منتجات تصفيف الشعر الغنية بالمواد القاسية و المضرة للشعر، كما يساهم زيت الزيتون فى القضاء على قشرة الرأس، و يمتلك مفعول قوي فى عملية قتل الجراثيم أو الفطريات أو البكتيريا التي قد تظهر على فروة الرأس.

فوائد زيت الزيتون لنعومة الشعر

يتميز زيت الزيتون بقدرته السحرية على علاج الشعر الجاف و التالف، باستخدامه على الشعر من الجذور و حتى الأطراف، ما يسهم في تنعيم ملمس الشعر، و تهدئة الشعر المنتفش و المتطاير، كما يفك الخصلات المعقودة و المتشابكة في الشعر.

فوائد زيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر

في حال المعاناة من تساقط الشعر باستمرار أثناء تمشيطه أو الاستحمام، فإن زيت الزيتون سيكون الحل  الأمثل للتقليل من هذه المشكلة و علاج تساقط الشعر بشكل عام، بسبب منعه لزيادة إنتاج هرمون "دي تي اتش"، الذي يقف وراء تساقط الشعر و تكسر بصيلاته، ما يساعد في الحفاظ على شعر أقوى.

فوائد زيت الزيتون لتعزيز لمعان الشعر

إحدى فوائد زيت الزيتون الرائعة أيضا أنه يساعد على منح الشعر اللمعان الطبيعي الجذاب، و خاصة خلال فترات الصيف عندما يفقد الشعر لمعانه بسبب التعرض لأشعة الشمس و البحر.