نتائج مذهلة للعناية بالشعر باتباع دورات القمر!

من الأفضل أن يتم قص الشعر بينما القمر يأخذ شكل هلال

من الأفضل أن يتم قص الشعر بينما القمر يأخذ شكل هلال

دورات القمر لها تأثير على الصحة عموما وعلى الشعر أيضا

دورات القمر لها تأثير على الصحة عموما وعلى الشعر أيضا

نتائج مذهلة للعناية بالشعر باتباع دورات القمر

نتائج مذهلة للعناية بالشعر باتباع دورات القمر

قد يبدو هذا الموضوع غريبا بعض الشيء ! إلا أن العلم الحديث قد أثبت أن لدورات القمر تأثيرا كبيرا على الكثير من جوانب الحياة، و التي تنعكس على الصحة و المزاج و كذلك على حالة الشعر !

العناية بالشعر باتباع دورات القمر

أشارت احدى الدراسات الألمانية إلى أنه من الضروري أن تتبع النساء التغييرات التي تطرأ على حالة و شكل " القمر " هذا الكوكب الهام التابع للأرض، و أن تتبعن دوراته حتى تحصن على نتائج مذهلة تنعكس على صحة الشعر و جماله ، و من أبرز النصائح الخاصة بذلك :

- في حالة الرغبة في نمو الشعر و استعادة طوله الأساسي خلال وقت قصير بعد قص أطرافه لحمايته من التلف أو التخلص من التقصف، فمن الأفضل أن يتم قص الشعر بينما القمر يأخذ شكل هلال، أي خلال الفترة الفاصلة بين ولادته و امتلائه، فقد ينمو الشعر في هذه الحالة، بسرعة قياسية.

- في حالة الرغبة في أن تدوم قصة الشعر الجديدة لأطول مدة ممكنة، فمن الأفضل أن يتم اختيار وقت القص عندما يمر القمر بالمرحلة الفاصلة بين امتلائه و ظهوره مجددا.

- في حالة الرغبة في عمل أقنعة مغذية للشعر، يفضل أن يتم تطبيق ذلك عندما يأخذ القمر شكل الهلال، أي عندما يمر بمرحلة التجدد، لضمان الحصول على شعر غاية في التألق و الجاذبية.

- في حالة الرغبة في اضفاء لون جديد للشعر، فيفضل اختيار الوقت الأكثر ملاءمة لذلك تبعا لدورات القمر، بأن يكون القمر بدرا مكتملا، فهذه المرحلة تُعتبر مثالية للتغيير و لضمان دوام اللون لمدة طويلة، كما أن الجسم و الشعر يتمتعان خلالها بأقصى درجات الصحة و العافية.

اليك افضل الخلطات للعناية بالشعر التالف

تخلصي من تساقط الشعر بهذه الطرق السهلة

5 اغذية مدهشة لتقوية الشعر الهش والمتقصف