هل يؤثر برجك على اختيارك للون شعرك ؟

تفضل الابراج المائية هذا النوع من الصبغات

تفضل الابراج المائية هذا النوع من الصبغات

الاشقر الصارخ من اختيار الابراج النارية

الاشقر الصارخ من اختيار الابراج النارية

أصحاب الأبراج الترابية يميلون للألوان الطبيعية

أصحاب الأبراج الترابية يميلون للألوان الطبيعية

أصحاب الأبراج المائية يميلون للألوان الداكنة

أصحاب الأبراج المائية يميلون للألوان الداكنة

كيف يؤثر برجك على لون شعرك؟

كيف يؤثر برجك على لون شعرك؟

تؤثر الابراج على تصرفاتنا و سلوكنا و بالتالي ستتحكم بشكل غير مباشر في اطلالاتنا سواء كان الشخص ذكرا او انثى ،  لذا سيختلف اختيار لون الشعر المناسب لكل شخص حسب الشهر و البرج الذي يولد فيه.

فاللون المناسب لمواليد كل برج يعد امرا مهما جدا ، ذلك لان علم الالوان يعد علما واسعا له اثر نفسي كبير على الجميع .

مواليد برج العذراء هذه الامراض ستصيبكم

لون الشعر و طبيعة الابراج

 الابراج النارية

ولان الطبيعة النارية لمواليد الابراج النارية  و هي  الحمل  ، الاسد ، القوس  تجعل من حياتهم مليئه بالحركة و الحماس و الانطلاق فان اكثر الالوان المناسبة لهم هي البني الغامق و الاحمر الصارخ و الاشقر الصارخ.

فيمكن لمواليد هذه الابراج صبغ الشعر باللون البني الغامق و مزجه بخصلات شقراء او صبغة باللون الاحمر الغامق او دم الغزال وصبغ الشعر باللون الذهبي.

توصيات سهلة قبل صبغ الشعر

الابراج الترابية

طبيعة هذه الابراج وهي الثور ، العذراء ،  الجدي تجعلهم يهتمون كل ما هو صحي فهم بالتالي لا يميلون الى استخدام اي صبغات صناعية ،  و لذلك فهم اميل الى الاعتماد على التركيبات الطبيعية لذا تكون الوان شعورهم عادة بين الاسود العادي او البني الفاتح او البني و الاحمر الغامق و في مرحلة الكبر يبدون اكثر وسامة و اناقة بخصلات الشعر البيضاء الطبيعية  .

هل تتجرأين لصبغ شعرك مثل المودل السعودية روز ؟

الابراج الهوائية

مواليد هذه الابراج الهوائية و هي الجوزاء ، الميزان ،  الدلو يتميزون بروح الشباب و يحبون التغيير و التنويع وي تابعون الموضة بشغف فان الالوان التي تناسبهم هي البني الخفيف مع خصلات بلون الكراميل ، و  الوان الاصباغ الجديدة مثل درجات الاحمر و الاشقر .

الابراج المائية

مواليد الابراج المائية وهي السرطان ، العقرب ، الحوت  تعتمد طبيعتهم على العاطفة الرقيقة و الحالمة و يفضلون الامور البسيطة حتى في تفاصيل الشكل و لون الشعر ، لذا نجدهم يميلون الى اللون البني الغامق و لا يفضلون الالوان الغريبة و الصارخة و يمكن ان نجد بعض من مواليد هذه الابراج بخصلات شعر زرقاء السماوية و لكن الغالي عليه هو الشعر الاسود اللامع.

اليك افضل النصائح لصبغ شعرك بأمان