3 خلطات مدهشة لتكثيف الشعر الخفيف

شعرك عنوان انوثتك

شعرك عنوان انوثتك

الشعر الخفيف يفقدك من معالم جمالك

الشعر الخفيف يفقدك من معالم جمالك

عصير الجرجير اثبتت فعاليته في تقوية الشعر

عصير الجرجير اثبتت فعاليته في تقوية الشعر

عصير البصل يغذي بصيلات الشعر

عصير البصل يغذي بصيلات الشعر

زيت الاركان من اهم الزيوت في تغذية الشعر

زيت الاركان من اهم الزيوت في تغذية الشعر

يقولون ان شعر المرأة هو تاج انوثتها، لذا فهو يشكل عنصر جماليا هاما في اطلالتها اليومية، في حين ان الشعر الخفيف يفقدها ثقتها في جمالها ويحرمها من تسريحات عديدة للشعر تجنبا لظهوره بمظهر الخفيف.لكن، نقول لك عزيزتنا انه من خلال بعض الخلطات الاسبوعية يمكنك استعادة كثافة شعرك الى جانب الغذاء الصحي.

 اليك من "هي" اهم الخلطات المدهشة لتكثيف الشعر الخفيف وتقويته:

خلطة زيت الاركان مع الصويا

امزجي كمية متساوية من زيت الاركان مع زيت الصويا وافردي المزيج على فروة الرأس لفترة ساعة على الاقل. تعمل هذه الوصفة على تغذية الشعر من الجذور لغنى الزيتين بالاحماض الدهنية و فيتامين E.

5 اسرار عن الزنجبيل للعناية بالبشرة والشعر

وصفة الجرجير مع عصير البصل

امزجي مقدار متساو من عصير الجرجير مع عصير البصل وادعكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه على الراس لحوالي نصف ساعة ثم اشطفيه بالشامبو المناسب. يعمل الجرجير على منع تساقط الشعر نظرا لغناه بالكبريت والحديد والزنك وفيتامين أ, كذلك فان عصير البصل فعال جدا في تحفيز نمو الشعيرات وتكثيف الشعر.

افضل خلطة سعودية للعناية بالشعر

خلطة صفار البيض مع زيت الزيتون

امزجي 2 من صفار البيض مع 3 ملاعق طعام زيت زيتون ثم افردي المزيج على فروة رأسك فقط بعدها لفي شعرك بقبعة بلاستيكية لمدة 40 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ مع الشامبو. يتميز هذا الماسك بغناه بمجموعة من المواد الطبيعية التي تعيد للشعر قوته وتغذيه من الجذور وتحد من تساقطه.

اوراق الجوافة تمنع تساقط الشعر.. لا تفوتي تجربتها