فوائد السدر للشعر وحيل سحرية مفيدة للمراة

فوائد السدر للشعر

فوائد السدر للشعر

فوائد السدر للحصول على شعر ناعم وصحي

فوائد السدر للحصول على شعر ناعم وصحي

خلطة السدر مع الزيوت

خلطة السدر مع الزيوت

العنتية بالشعر ضروري ومفيد

العنتية بالشعر ضروري ومفيد

من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تغذية الشعر وتجعله مشرقا ومتالقا، تاتي فوائد السدر بحيلها السحرية لتضفي نعومة لا مثيل لها على شعر المراة. كما تعمل على تقوية الجذور والبصيلات الضعيفة مع اهميته في ازالة القشرة وضمان النمو واللمعان.

لتضمني تغذية شعرك، طبقي خلطات السدر التي تجعل الشعيرات اقوى واكثر صحة، وامنحي شعرك المعادن والفيتامينات والاملاح الفعالة والاستثنائية على الشعر.

خلطة السدر مع الماء الدافئ

من اهم الخلطات الطبيعية التي تفيد شعرك وتعمل على تطويله، ما عليك الا طحن ملعقتين كبيرتين من السدر مع نصف كوب من الماء الدافئ. وزعي الخليط على كامل الشعر وغلفيه بكيس بلاستيكي حوالى ساعتين قبل غسله جيدا بالماء الفاتر من دون استخدام الشامبو.

خلطة السدر مع الزبادي والبيض

لتقوية بصيلات الشعر الضعيفة وجعل الخصل اكثر حيوية، قومي بخلط بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من السدر المطحون مع ملعقة اخرى من الزبادي. ضعي الخليط على الشعر واتركيه حوالى 3 ساعات. بعد ذلك، اغسلي الشعر بالماء الدافئ واستخدمي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لفترة شهر تقريبا للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة السدر مع زيت الزيتون والثوم 

في حال كان شعرك جافا ومقصفا، احضري نصف كوب من زيت الزيتون مع فصين مقطعين من الثوم وربع كوب من الخل. ضعي الخليط عل النار حتى يصبح دافئا قليلا. وبعد فترة قليلة امزجيه مع ملعقتين من السدر وغلفي شعرك بهذا الخليط واتركيه حوالى ساعة، ثم اغسليه بالماء والشامبو جيدا.