صبغات شعر ستبهرك هذا الصيف

في ظل كثرة الالوان وصبغات الشعر البارزة هذا الصيف، هناك اطلالات وتدرجات عصرية ستبهرك وستجدد جمال شعرك، لتكوني مميزة باختيار اجدد الالوان المنتظرة. كوني السباقة في تطبيق صبغات شعر عصرية وباهرة من خلال التمثل بالصور التي اخترناها خصيصا لك.

صبغات اشعر بني وعسلي

يأتي اللون البني العصري بتدرجات عدة هذا الصيف خصوصا ان هذا اللون يناسب الشعر الطويل ويضفي سحرا خاصا على الشعر، مع جمال الخصل العسلية التي تأتي افتح عند نهاية الشعر او في داخله. فلك ايتها المراة الراقية الوان شعر بنية لتكون اطلالتك متناسقة ومواكبة للموضة.

صبغات الرمادي والزهري

تخطي المالوف هذا الصيف واختاري صبغات شعر بتدرجات الاومبريه الرمادي، لتكون هذا الموسم اطلالتك فريدة من نوعها. كما يمكنك اختيار الزهري الفاتح مع الشعر الطويل والناعم الذي يجعل اطلالاتك سحرية وشبابية.

صبغات الشعر البلاتيني

بعد ان تابعنا اطلالات النجمات خلال المناسبات اللواتي شاركن بها، لاحظنا ان اللون البلاتيني كان اختيارهن، خصوصا الثلجي منه. فاختاري ايتها المراة صبغات الشعر عينها على طريقة النجمات لان هذا اللون يليق ببشرتك البرونزية مهما كانت قصات الشعر التي ستختارينها.

صبغات الشعر الاسود 

ولا تتخلي عن صبغات الشعر الاسود هذا الصيف لان هذه الموضة لن تزول مهما كثرت الوان الشعر. كل ما عليك فعله هو اختيار القصة التي تليق بتدويرة وجهك لتتالقي اشراقا هذا الصيف.

واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك اجمل صبغات الشعر العصرية هذا الصيف، لتتخطي المألوف من خلال شعرك.