خلطات للشعر تضمن علاج القشرة قبل رمضان

عالجي القشرة بخلطات طبيعية

عالجي القشرة بخلطات طبيعية

شعر سليم من دون   قشرة وبكتيريا

شعر سليم من دون قشرة وبكتيريا

خلطة الزنجبيل تخلصك من الحكة

خلطة الزنجبيل تخلصك من الحكة

خلطة البصل لازالة القشرة المتراكمة

خلطة البصل لازالة القشرة المتراكمة

اللبن ضروري على شعرك

اللبن ضروري على شعرك

باتت قشرة الشعر من اكثر الامور التي تزعج المراة والتي تضعها في مواقف محرجة في المجتمع، مع ما يرافقها من التهاب للجلد وطبقات بيضاء تتراكم على فروة الراس. اليوم وقبل حلول شهر رمضان المبارك، لديك فرصة علاج القشرة بخلطات للشعر ستعيد تألقك في المجتمع.

تابعي معنا افضل الخلطات الطبيعية التي تضمن علاج القشرة قبل رمضان ولا تترددي بتطبيقها يوميا وبطرقة سهلة.

خلطة اللبن وعصير الليمون

يعد ترطيب فروة الراس الجافة  من الخطوات الضرورية التي تساعد في علاج القشرة. لذلك يعتبر اللبن الرائب ضروريا على الشعر وذلك من خلال مزج نصف كوب من اللبن مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من العسل. طبقي هذا الخليط على الشعر بعد تقسيمه الى اجزاء وتمشيطه لمدة 30 دقيقة، بعدها اغسليه بالماء ونظفيه بالشامبو جيدا.

خلطة الخل الابيض

يساعد الخل الابيض على قتل البكتيريا والفطريات من فروة الراس مما يساهم في علاج القشرة. اخلطي ملعقتين من الخل مع كوب من الماء واستخدمي هذا المزيج لغسل شعرك ثم شطفه بالماء العادي لضمان تغلغل الخل داخل فروة الراس لحمايتها وازالة القشرة المتراكمة.

خلطة البصل

يمكنك استخدام البصل الغني بالفيتامينات والكبريت والكالسيوم والمعادن التي تساعد على تجديد الخلايا وعلاج قشرة الشعر. اخلطي بصلتين في الخلاط ليصبح على شكل عجينة وطبقيها على فروة الراس لمدة ساعة، ثم اشطفيه جيدا وستلاحظين ان القشرة ستزول في غضون يومين.

خلطة الزنجبيل

يساعد الزنجبيل في علاج قشرة الشعر بفضل احتوائه على مضاد للالتهابات والفطريات. امزجي عصير الزنجبيل وعصير الليمون وزيت الزيتون بكميات متساوية. دلكي المزيج على فروة الراس لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء. فتكرار هذا العلاج يخلصك من قشرة الشعر والحكة.