افضل 3 ماسكات لتكثيف الشعر بسرعة

الشعر الكثيف يمنحك جمالا وانوثة

الشعر الكثيف يمنحك جمالا وانوثة

الوصفات الطبييعة للشعر تكثف شعرك

الوصفات الطبييعة للشعر تكثف شعرك

الالوفيرا يفيد في تكثيف الشعر

الالوفيرا يفيد في تكثيف الشعر

عصير الجرجير يغذي الشعر

عصير الجرجير يغذي الشعر

الشعر الكثيف مطلب كل امرأة حيث يمنحها ثقة اكثر بجمالها وبأنوثتها ويجعلها لا تتردد بتطبيق مختلف تسريحات الشعر على عكس الشعر الخفيف الذي يخطف من وهج انوثتها ويحد من اختياراتها في انتقاء تسريحات مواكبة للموضة.

اليك عزيزتنا من "هي" افضل 3 وصفات طبيعية تعمل على تكثيف شعرك سريعا:

1- ماسك صفار البيض مع زيت الزيتون: يتميز هذا الماسك بغناه بمجموعة من المواد الطبيعية التي تعيد للشعر قوته وتغذيه من الجذور خلال وقت قصير وتحد من تساقطه. 

زيت الزيتون
امزجي 2 من صفار البيض مع 3 ملاعق طعام زيت زيتون ثم افردي المزيج على فروة رأسك فقط بعدها لفي شعرك بقبعة بلاستيكية لمدة 40 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ مع الشامبو. كرري استخدام الماسك مرتين في الاسبوع. 

وصفات الثوم تعالج مشاكل بشرتك وشعرك وأظافرك!

2- عصير الجرجير: يعمل الجرجير على تغذية بصيلات الشعر ومنع تساقط الشعر نظرا لغناه بالكبريت والحديد والزنك وفيتامين أ, ويتم الحصول على افضل النتائج من خلال تدليك فروة الرأس بعصير الجرجير وتركه على الرأس لحوالي 10 دقائق.

عصير جرجير

بالصور: جويل ماردينيان تتخلى عن شعرها الطويل

صور: سلمى رشيد تغير لون شعرها..فهل اصابت الاختيار؟

3- الالوفيرا مع زيت السمسم: تعمل هذه الوصفة على تغذية الشعر من جذوره  وتكثيفه سريعا، كما تعالج اي امراض في فروة الرأس.

 تحتاجين الى 3 ملاعق من جل الصبار (الالوفيرا)، ملعقتين من زيت السمسم. امزجي المكونات جيدا مع بعضها وافرديها على فروة الرأس وقومي بتدلي جلدة رأسك لمدة 5 دقائق ومن ثم اجمعي شعرك على شكل كعكعة وارتدي قبعة من النايلون، واتركي المزيج يتغلغل داخل شعرك لحوالي ساعة من ثم استخدمي الشامبو لإزالته. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا.

طبقي هذه الوصفات، وتباهي بشعر صحي وكثيف تبهرين به الانظار.